جولف GTI جديدة معدلة تحصل على سقف رولز رويس من الداخل

سنعرفكم اليوم على سيارة جولف GTI جديدة معدلة من قبل شركة مانهارت ( Manhart ) ، ارتفعت قوتها وحصلت على سقف رولز رويس من الداخل .

قبل الحديث عن حزمة التعديلات التي حصلت عليها نسخة جي تي اي ( GTI ) من سيارة فوكس فاجن جولف 2021 الجديدة كلياً ، نود تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي عرض عليكم خلال شهر رمضان الفضيل تجربة قيادتنا الأولى لـ جولف GTI 2021 على حلبة دبي أوتودروم ضمن برنامج تغطية خاصة .

والآن لنعود ونتحدث عن التزويدات والتعديلات التي حصلت عليها سيارة الهاتشباك الألمانية ، التي تعمل بنظام دفع أمامي للعجلات بجيلها الثامن والجديد بالكامل ، المقدمة من Manhart .

ميكانيكياً تأتي جولف GTI جديدة معدلة مع محرك TSI مكون من 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 286 حصان ( 290 حصان أوروبي PS ) و 425 نيوتن متر من عزم الدوران .

وفقاً لتحسينات الميكانيكية ارتفعت قوة سيارة 2021 بعد التعديل بمقدار 44 حصان ( 45 حصان أوروبي PS ) ، وزاد عزم الدوران بمقدار 55 نيوتن متر ، حيث أن السيارة الألمانية بدون تعديل تأتي بقوة 242 حصان ( 245 حصان أوروبي PS ) و 370 نيوتن متر من عزم الدوران .

كما أثرت زيادة عدد الحصة ورفع عزم الدوران على تسارع غولف GTI التي نعرفكم عليها ضمن هذا الخبر ، ليقل التسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س بمقدار 10 أجزاء من الثانية مقارنة مع الزمن الذي تحتاجه السيارة بدون تعديل الذي يبلغ 6,3 ثانية ، مما يجعل الزمن يقل عن 6 ثواني في الطراز المعدل .

أما السرعة القصوى في سيارة جولف 2021 المقدمة من مانهارت فيبقى محدد الكترونياً عند 250 كم/س ( 155 ميل/س ) .

أما من ناحية شكل خارجي حصلت سيارة جولف GTI جديدة معدلة على مشتت هواء يتضمن 4 زعانف ، وحصلت السيارة المعدلة المطلية باللون الأسود اللامع على لمسات وخطوط حمراء منتشرة في كل مكان .

زودت غولف معدلة بـ اطارات معدنية قياس 8×19 محاطة بـ عجلات حجم 225/35 ، وتم إضافة نوابض H&R التي خفضت من ارتفاع الركوب بمقدار 40 مم .

وتم العثور على التعديل الأكثر تميزاً في الداخل ، ليحصل السقف الداخلي على لوحة فنية من النجوم المضاءة بمصابيح LED صغيرة المستلمة من قصور رولز رويس الانجليزية عالية الترف والفخامة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.