جولف R MK8 2021 الجديدة تجري اختبارات سرعة سرية

سنعرض عليكم اليوم فيديو تجسسي يظهر اختبارات سرعة سرية تقوم بها سيارة جولف R MK8 2021 الجديدة كلياً القادمة بنسخة تجريبية متخفية بعدد قليل من التمويهات ، على مضمار الجحيم الأخضر حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا .

ونود في البداية تذكيركم أن الأسبوع الماضي شهد على إطلاق سيارة جولف GTI كلبسبورت 2021 الجديدة ، النسخة الخاصة من GTI ، التي تعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين مع توربو بقوة 296 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران .

الفيديو الذي رصد في السر والمرفق ضمن هذا الخبر تم نشره على قناة Automotive Mike في موقع يوتيوب :

لاحظنا تجارب السرعة التي قامت بها نسخة تجريبية بيضاء اللون تحتوي على تمويهات خارجية بسيطة من سيارة فولكس فاجن جولف R MK8 2021 الجديدة بالكامل ، التي مازالت قيد تجارب المهندسي في الوقت الراهن ، ولم يتم تحديد الموعد الرسمي للكشف رسمياً عنها حتى الآن .

ونلاحظ من خلال الفيديو والصور أن نسخة التجارب من سيارة جولف ار الجديدة هذه تمتلك قفص حماية داخلي ، الذي يتم استخدامها على السيارات الرياضية التي تقتحم حلبات السابق ، وهذه الإضافة فقط للاختبارات ولن تتوفر بالتأكيد على سيارة الهاتشباك الألمانية الإنتاجية .

ستحمل جولف ار الجديدة هوية تصميم الجيل الثامن والجديد بالكامل من سيارة الهاتشباك جولف الذي كانت بداية ظهوره قبل إنتهاء عام 2019 الماضي ، وستتميز بصادم أمامي مختلف يحتوي على فتحات تهوية أكبر ، وجنوط جديدة حجمها أكبر تخفي خلفها ديسكات بريك ذات أداء عالي ، ومن الخلف ستحصل هذه السيارة الجديدة القادمة على مشتت هواء رياضي يتضمن 4 مخارج للعادم موزعة بشكل مزدوج على كل جانب .

ونحن نتحدث في هذا الخبر عن سيارة فولكس فاجن جولف R MK8 2021 الجديدة القادمة التي ستعمل بنظام دفع كلي للعجلات ، وستعتمد على محرك 4 اسطوانات سعة 2.0 لتر مع توربو يولد قوة تصل إلى 328 حصان مقارنة مع 245 حصان يوفرها هذا القلب النابض على سيارة جولف GTI 2021 .

بعيداً عن حديثنا المتعلق عن سيارة جولف ار الجديدة ، نود تذكيركم بتجربة قيادتنا لـ إحدى أقوى سيارات جولف GTI في الخليج العربي ضمن برنامج سبيشل كار مع صهيب شعشاعة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.