جيب بوغاتي قد يطلب المساعدة من لامبورجيني اوروس ويأتي بقوة ألف حصان

سنتحدث اليوم بالتحديد عن جيب بوغاتي ، أي عن سيارة SUV ، قادمة من شركة السيارات الرياضية الخارقة الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية .

ولمن لا يذكر تحدثنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي خلال شهر مارس الماضي عن سيارة كهربائية بالكامل قد تحمل اسم بوغاتي رويال ، ومن المرجح ظهورها خلال عام 2023 ولكن هذه توقعات صحفية نشرها موقع CAR ، ولكننا اليوم سنركز وبالتحديد في هذا الخبر حول توقعات بإطلاق جيب بوغاتي لتكون أول سياره مرتفعه عن الأرض بتاريخ شركة بوغاتي التي كانت بدايتها منذ عام 1909 .

المعلومات التوقعية التي سنتحدث عنها حصلنا عليها أيضاً من موقع CAR ، الذي أشار إلى أن الصانع الفرنسي المملوك من المجموعة الألمانية العملاقة VW يجهز خطة لتقديم سيارة جيب بوغاتي ، ولكن هذا المشروع عبارة عن اقتراح مازال يحتاج إلى الموافقة الرسمية للحصول على الضوء الأخضر للبداية بوضع الخطوط الأولى نحو إنتاج أول سيارة SUV في التاريخ تحمل شعار شركة بوغاتي – Bugatti .

بوغاتي SUV

ولنكون أكثر وضوحاً أشارت التقرير الغير رسمية أن جيب بوغاتي لن يكون سيارة SUV !!! بل ستكون هذه المركبة التي نتمنى أن يتم تقديمها بالفعل عبارة عن سيارة كروس اوفر رياضية خارقة الأداء ضمن فئة شبيه بـ سيارة لامبورجيني اوروس ، التي جربنا قيادتها سابقاً ، وأضافت المعلومات أن سيارة جيب بوغاتي ستكون سيارة كوبيه .

ومن المتوقع أن تتشارك سيارة بوغاتي المرتفعة في الأرض لو تم إنتاجها بنفس محرك سيارة لامبرجيني اوروس ، بما أن شركة لامبرجيني مملوكة أيضاً من مجموعة من فولكس فاجن ، فكما تعلمون تعتمد سيارة اوروس على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 641 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ولكن التقرير يشير إلى أن هذا المحرك سيولد قوة تصل إلى ألف حصان في سيارة جيب بوغاتي وذلك لأنها ستعمل بنظام هجين يدعم عمل محرك اوروس مع محرك كهربائي .

داخلية بوغاتي

أشارت الترجيحات أنه لو تم صنع هذه السيارة بالتحديد ستظهر خلال عام 2023 إن شاء الله ، وقد يتم إنتاج 800 نسخة فقط من هذا الطراز لو حصل على الضوء الأخضر ليتم إطلاقها .

ملاحظة الصور المرفقة ضمن هذا الخبر تخيلية .

نود تذكيركم أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وجرب قيادة سيارة بوغاتي تشيرون .

Comments are closed.