جيب جراند شيروكي معدلة وتمتلك العديد من الجماجم لتحاول إخافة من يشاهدها

جنون التعديل هو ما سنتحدث عنه بالتحديد ضمن هذا الخبر ، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي نسعى دائماً لتعريفكم على أنجح عمليات التعديل الميكانيكية والمظرية أيضاً ، كما أننا نزودكم بين الحين والآخر بمشاريع تعديل سيارات عجيبه ، ونجمة خبرنا لليوم ستكون سيارة الـ SUV الأمريكية جيب جراند شيروكي معدلة بشكل غريب للغاية .

ظهرت سيارة جيب جراند شيروكي معدلة مؤخراً على الطرق العامة في الولايات المتحدة الأمريكية وهي تحاول إخافة من يشاهدها ، أو لنكون أكثر صدقاً وهي تحاول لفت الأنظار نحوها ، بعد حصولها على العديد من مجسمات الجماجم المزيفة على هيملها الخارجي .

إضافة الجماجم تمت على صادم السيارة الأمامي الذي حصل على إضافات ليتم تثبيت هذه المجسمات عليه وتم إضافة عمدان وجماجم فوق سقف السيارة ، ومن الخلف حصلت السيارة على قضبان وإضافات عجيبة بالإضافة إلى علم أمريكا .

صور جيب جراند شيروكي

ولا يمكن تجاهل اللواصق التي حصلت عليها هذه النسخة من جيب جراند شيروكي معدلة بمظهر عنيف ، والإطارات الجديدة التي حصلت عليها السيارة .

ربما تستحق هذه السيارة لقب أغرب نسخة معدلة من طراز جيب جراند شيروكي ظهرت في أمريكا خلال عام 2018 ، ولكن من المبكر حسم مصير هذا اللقب فمازال هناك العديد من الأشهر بإنظار ظهور سيارات جراند شيروكي معدلة بشكل أغرب خلال 2018 إن شاء الله .

شاركونا أعزاءنا متاعبي عرب جي تي رأيكم بنسخة الجماجم من جيب جراند شيروكي ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.