جيب جراند كوماندر سيارة عائلية جديدة

جيب جراند كوماندر – Jeep Grand Commander هي سيارة SUV قادمة ستتميز بكونها ستقع ضمن فئة أعلى من شقيقتها جيب جراند شيروكي ، حيث أنها ستزود بـ 7 مقاعد للركاب لترضي العائلات بشكل خاص.

وأكد موقع Autohome أن شركة فيات كرايسلر اوتوموبيلز المالكة لعلامة جيب الأمريكية ستطلق سياراتها العائلية جيب جراند كوماندر خلال عام 2018 القادم إن شاء الله ، كما نشر مجموعة من الصور لرسومات تصميمية تتعلق بسيارة جيب القادمة هذه ذات السبع مقاعد ، وأكد أنها ستعتمد على نفس قاعدة عجلات شقيقتها جيب جراند شيروكي .

جيب جراند كوماندر

جيب جراند كوماندر.jpg

رسومات لتصميم سيارة جيب جراند كوماندر

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن تعتمد سيارة جراند كوماندر القادمة ستعتمد على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو تشارجد ، مستمد من الجيل الجديد من طراز جيب رانجلر 2018 الذي عرفناكم عليه مؤخراً عندما تواجد فريقنا في عرب جي تي بالولايات المتحدة الأمريكية لتغطية فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات حيث تم إطلاق الجيل الجديد من رانجلر رسمياً .

ولكن هناك معلومات تشير إلى أن طراز جيب جراند كوماندر سيكون مخصص للسوق الصيني ، ولا يوجد معلومات رسمية مؤكده لفريقنا تكشف هل ستتوافر هذه السيارة العائلية الأمريكية القادمة في أسواقنا العربية أم لا .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة جراند كوماندر العائلية القادمة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.