جيب رانجلر اس ار تي من الوكالة

من وكالة الغربية للسيارات – ويسترن موتورز – في العاصمة الإماراتية أبوظبي تبدأ مغامرتنا في حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة على متن سيارة غير عادية إنها جيب رانجلر اس ار تي اختبرها زميلنا صهيب شعشاعة.

حصلت سيارة جيب رانجلر على تعديلات كثيفة لتصبح بنسخة SRT هذه، ولكن الأهم من ذلك أنها قانونية ليتم ترخيصها بشكل قانوني وفقاً للقوانين والأنظمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تعتمد جيب رانجلر اس ار تي على محرك هيمي V8 سعة 6.4 لتر يولد قوة 450 حصان و 396 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتعمل بنظام دفع خلفي أو دفع رباعي للعجلات، وحصلت هذه النسخة من رانجلر على نظام تبريد وصندوق تروس (جير) مخصصين لسيارات SRT ليتناسبان مع محركها.

جيب رانجلر اس ار تي

جيب رانجلر اس ار تي من الغربية للسيارات

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي عند مشاهدة الفيديو، اهتمت الغربية موتورز بديناميكية الهواء بهذه السيارة لتزودها من الأمام بشبك بوفر أكبر قدر من الهواء لتبريد المحرك، أسفله ونش مزود بقواعد سفلية لكي لا يغطي مجرى الهواء الداخل من الشبك.

ولتوفير حماية عالية بهذه السيارة الغير عادية التي حصلت على قوة إضافية تم تزويدها بمكابح عالية الأداء.

وبالتأكيد حصلت هذه السيارة على نظام عادم مميز مقدم من SRT . ووصلت أيضاً لمسات SRT إلى مقصورة هذه النسخة الخاصة من جيب رانجلر وتم إضافة نظام تشغيل السيارة عن طريق الزر.

جيب رانجلر اس ار تي

بعد الحديث الذي جرى بين صهيب و أحمد مدير مشروع هذه السيارة، توجهنا إلى الصحراء لاختبار أداء هذه النسخة من جيب رانجلر في المكان المناسب، ولكن وقبل الوصول قمنا باختبار دراج ريس بين هذه السيارة التي تم تعديلها لدى وكالة الغربية بقطع أصلية من الشركة ضد جيب رانجلر الأساسية لتكون النتيجة مذهلة.

هذه السيارة ستكون حصرية بـ 10 نسخة ، سعر جيب رانجلر اس ار تي يبلغ 81,400 دولار أمريكي أي ما يعادل 299 ألف درهم إماراتي أو 305,250 ريال سعودي.

جيب رانجلر اس ار تي

هذه السيارة تباع رسمياً وهي مرخصة ومسجلة لدى وكيل جيب في أبوظبي الغربية للسيارات للتواصل معهم على الأرقام التالية :

+971 2 652 2507

+971 56 611 9608

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع