Search
Close this search box.

جيريمي كلاركسون وزميلاه يبدؤون مغامرة جديدة الأسبوع القادم

يستعد مقدمو برنامج (توب جير) السابقون (جيريمي كلاركسون) و (جيمس ماي) و (ريتشارد هاموند) للخروج في جولة جديدة.

فقد سبق وأن سمعنا عزيزي القارئ عن برنامج جديد يستعد الثلاثي لتقديمه ويبدو أنه سيُسمى (هاوس أوف كارز) – بيت السيارات بالعربية – ولكن قبل هذا البرنامج سيذهبون في جولة حية أمام الجمهور ستبدأ بتاريخ 22 مايو الحالي من ميدان (أوديسي) الرياضي الترفيهي في مدينة بلفاست في إرلندا الشمالية ، تليها زيارة إلى ميدان (شيفيلد) الرياضي في بريطانيا بتاريخ الخامس من يونيو، وبعدها ميدان (جوهانسبورغ) في جنوب أفريقيا بتاريخ 12 يونيو ثم ميدان (ستافانجر) في النرويج بتاريخ 19 يونيو فأستراليا بتاريخ 18 و (وارسو) بتاريخ 25 يونيو و (بولمدا) بتاريخ 24 أكتوبر ، لينتهي بهم المطاف في لندن في 28 نوفمبر.

وقد أصدر مقدمو (توب جير) السابقون ثلاثة فيديوهات للترويج للجولة الجديدة ويظهر في أحدها (جيريمي كلاركسون) وهو يقول “مرحباً أنا كنت (جيريمي كلاركسون) ولدي أخبار جديدة .. ثلاثتنا على وشك الانطلاق في جولة مباشرة جديدة تماماً”

فيما يشير الموقع الإلكتروني الرسيم الخاص بهذه الجولة إلى أننا سنشاهد “مغامرات مذهلة” و “سيارات فائفة رائعة” في الجولة الجديدة.

شاهد الفيديوهات في الأسفل عزيزي القارئ ولا تنس أن تشارك الخبر مع أصدقائك من محبي ومتابعي (جيريمي كلاركسون) مقدم برنامج (توب جير) السابق، بنشر الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي!

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع