جينيسيس اسينشا أروع سيارة كورية ظهرت في 2018 تطل علينا للمرة الثالثة

بعد ظهورها العالمي الأول ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات في شهر مارس من عام 2018 ، وتواجدها ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الـ 71 ، ظهرت سيارة جينيسيس اسينشا الاختبارية ضمن فعاليات معرض كونكورسو ديلغانزا فيلا ديستي المقام حالياً في إيطاليا .

تعتبر سيارة جينيسيس اسينشا الاختبارية أروع سيارة كورية ترسم مستقبل تصميم السيارات الإنتاجية ظهرت في 2018 ، فحصلت هذه السيارة على تصميم خارجي مميز للغاية يحمل هوية رياضية مستقبلية تجعلك تعتقد أنها سيارة إيطالية خارقة وليست سيارة كورية ، مع خطوط حادة وتصميم رياضي وهيكل خارجي مصنوع من الكاربون فايبر .

جينيسيس اسينشا

اشتمل التصميم الخارجي لهذه السيارة الكورية الاختبارية حصولها على واجهة أمامية تتضمن شبك أمامي بشكل ألماسة تحيط به مصابيح على شكل خطين فوق بعض ممتدين على كل جانب لمزين من التميز ، ولم تحصل هذه السيارة الاخبارية اسينشا على مرايا جانبية ، وهذا ما أصبح يوفره معظم صانعي السيارات في طرازاتهم الاختبارية تمهيداً لإزالة المرايا الجانبية من السيارات الإنتاجية واستبدالها بكاميرات جانبية في المستقبل القريب إن شاء الله .

وتميزت Genesis Essentia بحصولها على غطاء أمامية يجعلنا لوهلة نعتقد أنها سيارة كورفيت ZR1 ، التي سبق وجربها زميلنا صهيب شعشاعة ، ولكنه يتميز بكونه زجاجي شفاف يظهر ما يوجد أسفله ، وحصلت السيارة من الجوانب على إطارات تليق بكونها سيارة اختبارية تحيط بها عجلات رياضية ، وحصلت على أبواب يتم فتحها للأعلى بالاعتماد على بصمة اليد فلا يوجد لها مقابض ، ويتم إغلاق الأبواب التي تنفتح للأعلى بشكل أوتوماتيكي .

سيارة جينيسيس اسينشا

الجلد الفاخر كان الكسوة لداخلية هذه السيارة الاختبارية ، وحصلت هذه المقصورة أيضاً على زخارف من الكاربون فايبر بالإضافة إلى لمسات من الألومنيوم ، وزودت بشاشة عدادات رقمية قياس 8 إنش وشاشة ضخمة ممتدة لنظام الترفيه والمعلومات ، ومقود يليق بسيارة غير مخصصة للإنتاج التجاري .

وعلى الرغم من تحفظ الصانع الكوري على مواصفات هذه السيارة الاختبارية الميكيانيكية ، إلا أن فريقنا في عرب جي تي يعلم أنها تعتمد الطاقة الكهربائية بالكامل ، وتستطيع التسارع من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) خلال تقريباً 3 ثواني وتستطيع الوصول إلى سرعة 268 كم/س ، وتتمكن من قطع مسافة 373 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.