Search
Close this search box.

جينيسيس ستصنع كل هذا العدد من سيارات هيونداي الفاخرة

تعتزم شركة جنيسيس، التي انفصلت مؤخراً عن شركة هيونداي الكورية لتصبح علامة منفصلة، أن تطرح ست طرازات جديدة كلياً بحلول عام 2020 إن شاء الله.

ستضم هذه السيارات الفاخرة التي ستصنعها شركة هيونداي تحت علامة جينيسيس المنفصلة كلاً من؛ سيارة سيدان قياسية و طراز كوبيه فضلاً عن اثنين من سيارات الكروس أوفر.

إن تشكيلة منتجات جينيسيس المستقبلية  قادمة بتركيز كما تشير خريطة الطريق التي اعتمدتها الشركة واستطاعت الوصول إليها مدونة The Korean Car على الشبكة العنكبوتية.

وكما ترون، فإن جهود الشركة هي قيد التنفيذ بالفعل حيث قدم الصانع الكوري قمة الطراز G90 في معرض ديترويت للسيارات بداية هذا العام، كما استغلت الشركة أيضًا هذا المعرض لتقديم G80 التي هي في الأساس نسخة معاد تسميتها من هيونداي جينيسيس.

أما التغييرات الأكبر سوف تحدث في وقت لاحق من هذا العام كما تؤكد الصورة المرفقة بأن الشركة سوف تعرض G70 القياسية قبل عام 2017. كما سيتم إنتاج سيارة جينيسيس نيويورك الاختبارية التي ظهرت في معرض نيويورك للسيارات، لتنافس كلاً من اودي A4 و بي ام دبليو الفئة الثالثة و مرسيدس سي كلاس.

في وقت لاحق من هذا العقد، سوف تقدم جينيسيس اثنين من سيارات الكروس أوفر الفاخرة وسيارة كوبيه رياضية، والطراز الأخير قد يستند على G70 ولكن لا شيء رسمي حتى الآن.

ولا يعرف سوى القليل عن سيارات الكروس أوفر ولكن الصور المرافقة توحي بأن الشركة ستقدم كروس أوفر متوسطة الحجم بحلول عام 2018، وسيتبع ذلك بعام سيارة كروس أوفر مدمجة.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع