جي ام سي اكاديا 2018 تخضع لاختبار حقيقي مع العائلات

حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة مميزة للغاية فالنجمة ستكون سيارة جي ام سي اكاديا 2018 بنسختيها ؛ اكاديا دينالي 2018 مع مصعب شعشاعة ، و اكاديا all terrain مع كريم ديب لنجربها مع أشخاص غير متوقعين .

قررنا خوض تحدي مختلف ترضي الفئة التي ترغب بإمتلاك سيارة جي ام سي اكاديا – GMC Acadia وهي العائلات بكافة أفرادها ، لنعرف نظرتهم أثناء اختبار سيارة عائلية ، مصعب كان برفقة الأباء ، أما كريم فاختبر قدرة صبره بطريقة مختلفة ليصطحب الأطفال معه .

قبل كل شيء نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن فريقنا سبق وجرب قيادة سيارة جي ام سي اكاديا بجيلها الثاني ، التي تستهدف بالتحديد العائلات في البداية في ولاية اريزونا الأمريكية مع مصعب ، ثم اختبرنا مواصفات اكاديا بشكل مفصل مع كريم ديب في دبي ضمن برنامج تجربة قيادة .

جي ام سي اكاديا جديدة

سيارة GMC Acadia Denali التي مع مصعب تمثل فئة الفخامة من طراز جمس اكاديا ، أما سيارة GMC Acadia all terrain التي مع كريم والأطفال فهي تمثل نسخة الـ off road من طراز اكاديا .

تتوفر سيارة جي ام سي اكاديا 2018 بثلاثة خيارات من المقاعد ؛ 5 مقاعد ، أو 6 مقاعد ، أو 7 مقاعد .

خلال تجربتنا المميزة جعلنا من الأباء والأطفال يكتشوف ما يعجبهم ويلفت انتباهم بـ سيارة اكاديا الجديدة من ناحية سيارة عائلية مخصصة للاستخدام اليومي .

2018 GMC Acadia

ولا يمكننا وصف ردة فعل الطفل راشد عندما اكتشف أن سيارة جي ام سي اكاديا 2018 التي يجلس بمقعدها الخلف تسير وهي معتمدة على محرك سيارة شيفروليه كمارو الرياضية ، فالقلب النابض لـ سيارة اكاديا محرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 310 حصان و 364 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير  أوتوماتكي من ست سرعات ، وفي نسخة اكاديا All Terrain ثنائي التعشيق (الكلتش) ، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 5.8 ثانية

خضعت اكاديا لـ رجيم قاسي لكي تخسر 318 كيلوغرام من وزنها ، ليصبح وزن جي ام سي اكاديا 2018 يبلغ 1,800 كيلوغرام ، مما ساهم بتخفيض استهلاكها للبترول ليبلغ معدل استهلاك نسخة الدفع الأمامي منها 11.2 لتر من البنزين لقطع مسافة 100 كم ، أما نسخة الدفع الرباعي من اكاديا فل كامل فتحتاج إلى 11.7 لتر من البنزين لتقطع مسافة 100 كم .

اختبارنا لليوم كان مع مجموعة من العائلات ، لنتعرف على نظرتهم الحقيقية لحياتهم اليومية مع سيارة اكاديا 2018 ، كل الشكر لهم ولكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.