جي ام سي سييرا تحولت إلى سيارة ليموزين غريبة وسعرها معقول

سنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة ليموزين غريبة معروضة للبيع حالياً على موقع اي باي – ebay ، هذه السيارة عبارة عن بيك اب جي ام سي سييرا قديم تم تعديله .

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي من خلال الصور المرفقة ضمن هذا الخبر تم تعديل بيك اب جي ام سي سييرا 2500 HD ليصبح سيارة ليموزين بتصميم طائرة أو قد يعتبرها البعض سيارة طائرة تسير فقط على الطرق .

سيارة ليموزين للبيع

وفقاً للمعلومات المتوفرة الرسمية المتوفرة لدى فريقنا في عرب جي تي بيك اب جي ام سي سييرا 2500 اتش دي – GMC Sierra 2500 HD الذي تحول إلى سيارة ليموزين بهيكل مستمد من تصميم الطائرات الصغيرة معروض للبيح حالياً على موقع ebay مقابل مبلغ 8,600 دولار أمريكي أي ما يعادل 32,250 ريال سعودي .

التفاصيل محدودة حول سيارة ليموزين الطائرة المزيفة هذه ، ولكن فريقنا في عرب جي تي علم أن قلبها النابض عبارة عن محرك سعة 6 لترات يتصل بـ قير اوتوماتيك ، ومن المرجح أن هذه السيارة المعدلة لا تستطيع السير لأكثر من سرعة 64 كم/س (40 ميل/س) .

جي ام سي سييرا للبيع

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بـ اغرب سيارة ليموزين مزيفة متوفرة للبيع على موقع اي باي ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

ملاحظة : يجدر الإشارة إلى أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وجرب بيك اب جي ام سي سييرا 2019 الجديد كلياً في كندا وعرضنا عليكم التجربة في اغسطس الماضي ، ويعتبر هذا الجيل الخامس من طراز سييرا الذي ينافس كلاً من ؛ فورد F 150 ، و رام 2019 .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.

جي ام سي سييرا تحولت إلى سيارة ليموزين غريبة وسعرها معقول

بواسطة عرب جي تي