جي تي ار معدل بقوة تزيد عن سيارتي بوغاتي تشيرون

جي تي ار معدل بشكل كثيف هي السيارة التي سنتحدث عنها بشكل خاص ضمن هذا الخبر ، فهذه السيارة الرياضية اليابانية تحمل اسم نيسان جي تي ار الفا كوين – Nissan GTR Alpha Queen قدمت مؤخراً استعراض على مضمار حلبة الدراج ريس في ولاية فلوريدا الأمريكية .

حيث نُشر على موقع الانستقرام فيديوهين لـ جي تي ار معدل بقوة تزيد عن سيارتي بوغاتي تشيرون ، الفيديو الأول يظهر تفاصيل التعديلات الهائلة التي حصلت عليها هذه السيارة مع أصوات محركها ، أما الفيديو الثاني فيوضح استعراض يلهب أنفاس عشاق السرعة .

A post shared by gidi28 (@gidi28) on

وفقاً لمصادرنا الخاصة في عرب جي تي تم تعديل هذه النسخة من سيارة جي تي ار نسخة R35 قبل التحديث الأخير من فريق AMS Performance ، وتعتمد جي تي ار معدل هذه على محرك V6 مع شاحن توربيني مزدوج معدل بشكل هائل ليولد قوة تصل إلى 3,300 حصان ، يتصل بصندوق تروس (جير) تتابعي خاص بسيارات السباقات.

وأكد فريق التعديل أن هذه السيارة تستطيع قطع مسافة ربع الميل على مضمار خاص عندما تستخدم وقود أوكتان خاص خلال 6 ثواني وبعض الأجزاء ، وهو رقم هائل .

جي تي ار معدل

جي تي ار معدل بقوة 3,300 حصان أي أكثر من 2,958 حصان الصادة من سيارتي بوغاتي تشيرون

ستحاول سيارة نيسان جي تي ار الفا كوين المعدلة هذه التحدي لتحصل على لقب أسرع سيارة نيسان جي تي ار في العالم .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسيارة نيسان جي تي ار معدل هذه ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

ملاحظة : بالتأكيد هذه التعديلات الكثيفة تجعل من سيارة نيسان جي تي ار الفا كوين المعدلة مخصصة للقيادة فقط على حلبات السباق .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.

جي تي ار معدل بقوة تزيد عن سيارتي بوغاتي تشيرون

بواسطة فريق تحرير عرب جي تي