جي كلاس تبدو وكأنها مركبة عسكرية بعد عملية تعديل من برابوس

جي كلاس تتمتع بتصميم فريد من نوعه لا يتأثر بالزمن هذا بالإضافة إلى قدرات منافسة في السير على الطرق الوعرة ، وهو ما جعلها السيارة المفضلة لدى كثير من محبي هذا النوع من سيارات الدفع الرباعي ، كما أن شكلها الكلاسيكي وحضورها المميز على الطرقات جعلها المفضلة كذلك لدى هواة اقتناء السيارات .

إلا أن سيارة مرسيدس جي كلاس هذه تبدو وكأنها مركبة عسكرية خارجة من إحدى ثكنات الجيش الأمريكي.

صور مرسيدس جي كلاس

وتقول شركة (رود شو ) العالمية أن التصميم اللوني للسيارة يحمل اسم ” عاصفة الصحراء “، ويختلف هذا اللون عن درجة لون الصحراء التي توفرها شركة مرسيدس في الجيل الأخير من المركبة ، كما تتمتع سيارة جي كلاس المعدلة بالمزيد من أضواء LED بالإضافة إلى حزمة برابوس التي تزيد من عرض هيكل الخرجي لتمنح سيارة جي كلاس هذه وقفة متميزة .

أما الإطارات ذات اللون الأحمر الفاقع فجاءت من شركة (فورجياتو) وبصراحة لا تبدو ملائمة تماماً للمظهر الصحراوي، فيما تقول الشركة أنها صنعت هذه العجلات خصيصاً للفت الأنظار إلى السيارة لذلك لا نتوقع ان نشاهدها وهي تسير على الطين أو الأراضي العشبية .

عجلات مرسيدس جي كلاس

أما داخلية سيارة جي كلاس هذه والتي تنتمي إلى الجيل السابق ، فحصلت على فرش جلدي باللون الأسود والأحمر مع تطريزات ماسية الشكل ، ويمكن مشاهد هذا الفرش الفاخرعلى المقاعد وبطانة الأبواب والأرضيات ، لتبدو المقصورة بأعلى درجات الفخامة ، كما تقول شركة التعديل .

بالتأكيد ليست السيارة المعدلة بحجم أو قوة مرسيدس 6×6 ، ولكن في الحقيقة تبدو السيارة مثيرة ولافتة للأنظار بالفعل على الطريق ،.

وعلى الرغم من أن  الشركة لم تعلن عن مواصفات محرك السيارة أو اي تعديلات أجرتها عليه، إلا ان اشارات V8 ذات الشاحن الثنائي تجعلنا نعتقد أن السيارة احتفظت بنفس النظام الحركي في النسخة غير المعدلة والتي تتمتع بمحرك V8 مع شاحن تيربو ثنائي يولد قوة 544 حصان ,و 760 نيوتن. م من عزم الدوران ويتصل به قير أوتوماتيكي من سبع سرعات .

مرسيدس جي كلاس من الداخل

شاهد ألبوم صور سيارة مرسيدس جي كلاس المعدلة بلون “عاصفة الصحراء” في الأسفل عزيزي القارئ ، ولا تنس مشاركة الخبر مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.