حارس نادي مانشستر يونايتد ينجو من الموت بعد أن حطم سيارته الخارقة

نجا سرخيو روميرو – Sergio Romero حارس نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم من الموت برحمة من الله تعالى بعد أن حطم سيارته الخارقة في حادث سير مروع .

التفاصيل المتوفرة لدى فريقنا في عرب جي تي أشارت إلى حارس المرمى في نادي كرة القدم الشهير أصطدم بـ سيارته الايطالية الخارقة من نوع لامبورجيني غلاردو بحاجز على جانب الطريق أثناء توجهه في الصباح البارد جداً إلى ملعب كارينغتون للتدريب التابع للنادي ، ويرجح أن اللاعب الارجنتيني البالغ من العمر 32 عاماً فقد السيطرة على السيارة الرياضية الخارقة بسبب الشارع المتجمد من البرد في مدينة مانشستر البريطانية .

كما هو واضح من الصور كان حارس نادي مانشستر يونايتد يقود نسخة بيضاء اللون من طراز لامبورغيني غالاردو ، التي توقف إنتاجها قبل أن تحل بدلاً منها سيارة هوراكان ، ويصل سعر هذه السيارة الايطالية في بريطانيا 170 ألف باوند استرليني أي ما يعادل 221,668 دولار أمريكي أو 831,255 ريال سعودي .

توضح الصور المرفقة في هذا الخبر نتجية تحط سيارة سرخيو روميرو بشكل مرعب ، ولكن برحمة من الله تعالى لم يصب لاعب كرة القدم بأي جروح تذكر لدرجة أنه أكمل تدريباته مع زملائه بعد الحادث وفقاً لتصريحات رسمية من نادي مانشستر يونايتد الانجليزي .

بدون أي شك تقرير شرطة المرور سيحسم مصير تعويضات شركة التأمين بالنسبة للسيارة السريعة الخارقة التي حطمها اللاعب بحاجز على الطريق .

من باب التذكير إنطفت شمعة إنتاج سيارات لامبرجيني جالاردو – Lamborghini Gallardo في عام 2013 بعد 10 سنوات من صنعها ، وقدم من هذا الطراز بنسخه المتنوعه 14,022 سيارة لتكون من أنجح السيارات التي قدمتها شركة لامبورجيني الايطالية .

كانت هذه هي المعلومات المتوفرة لدى فريقنا في عرب جي تي والمتعلقة بالحادث المروري المروع الذي تعرض له سرخيو روميرو حارس نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم ، وأدى إلى تحطم سيارة جالاردو .

ملاحظة : سبق واسترض فريقنا في عرب جي تي معكم سيارات المشاهير من لاعبي كرة القدم ضمن برنامج توب 5 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.