حان وقت عودة سيارات همر الأمريكية ولكن بحلة جديدة وغير متوقعة

برأيكم هل حان وقت عودة سيارات همر الأمريكية ذات الهوية العسكرية من جديد إلى الأسواق ؟؟؟ ولكن يبدو أن هناك حلة جديدة وغير متوقعة بإنتظار هذه المركبات .

وقبل التعمق بالحديث عن المعلومات الجديدة المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي نود تذكيركم أن بداية توفير سيارات إنتاج تجاري تحمل اسم همر كان مع شركة AM General في عام 1992 ، لتمثل هذه السيارات فئة سيارات مدينة من M998 هامفي ، ليشهد عام 1998 على شراء علامة همر من قبل شركة جنرال موتورز الأمريكية التي عملت على تسويق علامة السيارات الأمريكية بثلاثة طرازات ؛ همر اتش 1 ، و همر اتش 2 ، و همر اتش 3 ، ولكن شهر مايو من عام 2010 شهر على نهاية إنتاج سيارات همر الأمريكية بشكل نهائي ,,,, ولكن يبدو أن هناك شيء جديد سيتغير مع حلول عام 2020 .

هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن إحتمالية عودة طرازات همر من جديد إلى سوق السيارات ، فكما تذكرون أعزاءنا متابعي عرب جي تي نشرنا في شهر أكتوبر الماضي تفاصيل حصلنا عليها من وكالة رويترز ترجح أن شركة جنرال موتورز ستعيد اسم همر إلى السيارات التي تنتجها ، ولكن عودة هذا الطراز ستضمن تغيير غير متوقع ليصبح من سيارة SUV مركبة بيك اب جديدة بالكامل تعمل بالكامل على الكهرباء !!!

أما المعلومات الجديدة المتوفرة لدينا فلقد تم نشرها من قبل The Wall Street Journal ، وأشارت إلى أن شركة جنرال موتورز ستوفر طريقة لإعادة إنتاج سيارات همر الأمريكية وستكون البداية في الحدث الرياضي الأمريكي السنوي سوبر بول – Super Bowl المبارة النهائية من دوري كرة القدم الأمريكية ، التي تعتبر منبراً إعلامياً يوثق أفكار إبداعية من قبل العديد من الشركات وعلى أسهم مصنعي السيارات لتقديم مجموعة من الإعلانات المميزة للغاية .

وفقاً للمعلومات الغير رسمية تعاونت شركة جنرال موتورز مع لاعب كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس – LeBron James ليشارك في بطولة إعلان سوبر بول قادم سيعلن عن عودة همر ، مما يؤكد لنا أن فكرة الفيديو ستكون مميزة للغاية إن شاء الله .

وكما ذكرنا سابقاً من المقرر أن تعود سيارات همر الأمريكية إاى خطوط الإنتاج خلال نهاية عام 2021 لتمثل فئة مركبة بيك اب كهربائية مخصصة لاقتحام الطرق ، وسيتم توفير النسخة الأقوى منها خلال عام 2022  لو صحت هذه المعلومات إن شاء الله ، مما يجعلنا نرجح أنها ستنافس بالتحديد بيك اب تسلا سايبر تراك .

وترجح بعد التقارير الصحفية أن همر ستمثل فئة مركبات الكهرباء من شركة جمس كون الشركتين من ملك العملاق الأمريكي جنرال موتورز .

تشير التوقعات أن سعر بيك اب همر الكهرباء القادم سيبلغ حول الـ 90 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 337,500 ريال سعودي.

ملاحظة : شاهدوا تحدي راس بـ راس الذي جمع بين همر H1 هامفي و مرسيدس G500 4×4² .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.