حتى جمس بوند صدم العالم وقرر أن يقود سيارة كهربائية في فيلمه الجديد

قريباً إن شاء الله سيتم البدء بتصور فيلم جمس بوند – James Bond الجديد الذي سيحمل رقم 25 ضمن سلسلة أفلام العيمل السري الشهيرة .

وكوننا في عرب جي تي موقع متخصص في أخبار السيارات سنتحدث في هذا الخبر عن سيارة جمس بوند في فيلمه الجديد ، لنقول لكم حتى جمس بوند صدم العالم وقرر أن يقود سيارة كهربائية في فيلمه الجديد .

سيقود العميل السري في أجدد افلام هوليود سيارة استون مارتن رابيد اي – Aston Martin Rapide E البريطانية التي تعمل بالكامل على الكهرباء ، وفقاً لما نشره الموقع البريطانية The Sun ليقودها الممثل دانيال كريج – Daniel Craig الذي يجسد دور العميل السري منذ عام 2006 .

Aston_Martin-RapidE

ولمن لا يذكر قررت شركة استون مارتن البريطانية في عام 2017 إدخال سيارة استون مارتن رابيد E خطوط الإنتاج بشكل حصري لينتج منها فقط 155 سيارة في العالم وستباع السيارة الواحدة مقابل مبلغ يبدأ من 250 ألف باوند استرليني أي ما يعادل 332,543 دولار أمريكي أو 1,247,036 ريال سعودي .

تعتبر رابيد E أول سيارة كهربائية إنتاجية من شركة استون مارتن ، كما أنها تمثل استمرارية التعاون مع ويليامز للهندسة المتقدمة .

وبعيداً عن حديثنا المتعلق بـ سيارة استون مارتن رابيد اي الكهربائية بالكامل التي سيقودها العميل السري جمس بوند في أجدد أفلامه ، سيشهد عام 2019 الجاري إن شاء الله على إطلاق أول سيارة SUV إنتاجية في أسطول سيارات استون مارتن هذه السيارة ستحمل اسم استون مارتن دي بي اكس – Aston Martin DBX وسبق ومهدت لها الطريق نسخة اختبارية تم إطلاقها ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 .

استون مارتن رابيد اي

نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن فريقا سبق وجرب قيادة مجموعة من السيارات الكهربائية بالكامل من ضمنها :

تسلا موديل S الأمريكية .

تسلا موديل X الكهربائية .

جاكوار E Pace البريطانية .

اودي اي ترون الألمانية .

نيسان ليف اليابانية .

وسيشهد عام 2019 الجاري على إطلاق أول سيارة كهربائية بالكامل إنتاجية من شركة بورش الألمانية ستحمل اسم بورش تايكان 2020 .

Comments are closed.