حتى سيارة مايباخ محروقة وجدت لها مكاناً في عالم تعديل السيارات

وجدت سيارة مايباخ – Maybach محروقة لها مكان في عالم تعديل السيارات لتشارك مؤخراً ضمن فعاليات معرض سيما – Sema للسيارات المعدلة في مدينة لاس فيغاش بالولايات المتحدة الأمريكية .

وللأسف توفرت لفريقنا في عرب جي تي صورة وحيدة تظهر كيف تم تعديل سيارة مايباخ محروقة ، لتزود أكثر سيارات مرسيدس بنز فخامة بـ اطارات جديدة مقدمة من شركة forgiato من نوع Orologio الجديد قياس 22 إنش .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Forgiato Wheels (@forgiato) on

وكما تلاحظون كانت فكرة forgiato لجذب الأنظار هو إبقاء سيارة مايباخ على حالتها بعد أن التهمتها النيران من الخارج وصولاً إلى مقصورتها ، وليكون الشيء اللامع بها هي إطاراتها الجديدة مع واجهتها الأمامية التي تضمن شبك امامي ومصابيح تم إعادتها لحالتها الأساسية قبل اشتعال السيارة السيدان عالية الفخامة .

mercedes-maybach

بعيداً عن حديثنا حول مشاركة سيارة مايباخ محروفة ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، نود تذكيركم أن زميلنا كريم ديب سبق وجرب قيادة سيارة مرسيدس مايباخ اس 600 – Mercedes Maybach S600 ضمن برنامج تجربة قيادة .

وتعتمد سيارة مرسيدس مايباخ S600 ميكانيكياً على محرك V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 530 حصان و 830 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة السيدان الفارهة من 0 إلى 100 كم/س في 5 ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 250 كم/س محددة إلكترونياً .

كما يوفر الصانع الألماني نسخة ثانية من مرسيدس مايباخ اس كلاس ، تحت مسمى مايباخ S500 وتعتمد هذه النسخة على محرك V8 سعة 4.7 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 455 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران .

مايبخ-جديدة

وفقاً لأسواق الامارات العربية المتحدة يبدأ سعر مرسيدس مايباخ S600 من 235 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 863 ألف درهم إماراتي أو 880 ألف ريال سعودي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفكرة استخدام سيارة مرسيدس مايباخ محروقة من قبل شركة الاطارات forgiato لتجذب الأنظار نحو أجدد اطاراتها في أحد أهم معارض السيارات المعدلة في العالم ، عبر خانة تعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.