حجم همر جديد 2022 في الحقيقة وهي تتجول قرب لامبورغيني افينتادور

حصلنا اليوم على فيديو يوضح حجم همر جديد 2022 في الحقيقة وهو يتجول قرب السيارة الايطالية الخارقة لامبورغيني افينتادور وسيارات أخرى على الشوارع الأمريكية العامة .

وهذه ليست أول مرة نتحدث بها عن بيك اب جي ام سي همر EV 2022 ، الذي أعاد طرح اسم طراز همر في أسطول شركة جنرال موتورز بعد غياب ، ضمن طراز متطور جديد يعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية .

وآخر مرة تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن جمس همر EV كان خلال الشهر الماضي عندما عملن وزن هذه المركبة الكهربائية الذي سيصل في نسختها الأثقل إلى 4,103 كيلوغرام ( 9,046 رطل ) ، وهو رقم متوقع بعد أن وضح لنا الفيديو الجديد المرفق ضمن هذا الخبر حجم هذه المركبة على أرض الواقع .

تعرف على حجم همر جديد 2022 في الحقيقة وهي تتجول على شوارع جنوب شرق ولاية ميشيغان الأمريكية :

لاحظنا بكل وضوح أن همر EV تحركت على المسرب اليمين فقط كونها سايرة مصنع تقوم بتجارب نهائية قبل الإنتاج برفقة المهندسين ، حيث أن هذا الطراز الكهربائي الجديد لن يدخل خطوط الإنتاج حتى الخريف القادم إن شاء الله ، لذلك من المفترض استمرار توفير بعض التحسينات على الشاحنة الضخمة التي تأتي مع فتح السقف لكي يستمتع السائق بغروب الشمس في ميشيغان .

مرت بالقرب من جي ام سي همر خلال هذا الفيديو إلى جانب افينتادور السوداء اللون ، موستنج كوبرا و كامارو اس اس وغيرها من السيارات .

ومن باب تذكيركم ستخوض همر 2022 منافسة شرسة ضد الشاحنات الكهربائية التالية :

وبعد أن وضح الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر حجم همر جديد 2022 على أرض الواقع نود تذكيركم أنها تعتمد ميكانيكياً على 3 محركات كهربائية تولد معاً قوة ألف حصان و 15,592 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع الشاحنة الكهربائية التي تعمل بنظام دفع e4WD لدفع العجلات من 0 وصولاً إلى سرعة 96 كم/س في 3 ثواني .

تستطيع هذه الشاحنة قطع مسافة تصل إلى 563 كم ( 350 ميل ) بالشحنة الكهربائية الواحدة.

وكما سبق وذكرنا سيبدأ سعر همر جديدة من 112,595 دولار أمريكي أي ما يعادل 422,231 ريال سعودي .

بعيداً عن بيك اب همر جديد ، شاهدوا لحظة تسكير عداد سرعة شاحنة مرسيدس عسكرية برفقة كريم ديب .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.