حذاء رياضي جديد بتصميم مستلهم من أجدد سيارات رولز رويس

هوس إمتلاك سيارات رولز رويس الفارهة ، التي تعتبر القصور التي يتنقل على متنها الأثرياء ، وصل إلى مرحلة متقدمة دفع بأحد أشهر لاعبي كرة السلة في العالم طلب تصميم حذاء رياضي بشكل مستلهم من رولز رويس كالينان أفخم سيارة SUV في العالم .

نحن نتحدث في هذا الخبر بالتحديد عن حذاء رياضي حصري وخاص طلبه بي جاي تاكر – P. J. Tucker ، لاعب كرة السلة الأمريكي البالغ من العمر 33 عاماً والذي يلعب لدى فريق هيوستن روكتس – Houston Rockets الذي طلبه من Nike Air Jordans للأحذية الرياضية ، صور أجدد حذاء رياضي المستوى من سيارة رولز رويس كالينان مرفقة ضمن هذا الخبر .

rolls-royce-shoes

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب بي جاي تاكر لدية هوس بشراء الأحذية الرياضية حيث أنفق خلال موسم 2017 – 2018 ثروة بلغت تقريباً 200 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 750 الف ريال سعودي على شراء أحذية رياضية زاد عددها عن 2,200 زوج من الأحذية ، لذلك لا نستغرب قيام هذا اللاعب بطلب شراء حذاء رياضي جديد مستلهم من سيارة كالينان .

يعتمد أجدد حذاء رياضي لهذا اللعب على حذاء Air Jordan 3 لتقوم بعد ذلك شركة Dank & Co بكسوة الحذاء بجلد أبيض مع شعار رولز رويس ولمسات بجلد التمساح ، وتم كسوة الحذاء من الداخل باللون الأحمر .

بعيداً عن حديثنا المتعلق عن هذا الحذاء الرياضي ، يتوجب علينا تذكيركم أن مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة سبق وجرب قيادة سيارة رولز رويس كالينان 2019 ، أول سيارة SUV من الصانع الانجليزي رولز رويس ، في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة .

رولز-رويس-كولينان

وكما ذكرنا سابقاً تعتمد رولز رويس كولينان على قاعدة عجلات مستعارة من شقيقتها السيدان رولز رويس فانتوم 2019 ، وتعتمد أفخم سيارة SUV في العالم ميكانيكياً على محرك V12 سعة 6.75 لتر مع تيربو يولد قوة 563 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير ZF اوتوماتيك من 8 سرعات .

ويبدأ سعر رولز رويس كالينان 2019 من 326 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,222,500 ريال سعودي ، ولا علم لنا عن سعر الحذاء الرياضي المستلهم من هذه السيارة الفارهة .

إقرأ أيضاً
Comments