حذاء رياضي يغضب شركة فيراري ويجعلها تهدد بالقضاء

يبدو أن هناك حذاء رياضي نشرت صورة لها على موقع انستقرام أغضب شركة فيراري الايطالية المتخصصة بصناعة سيارات الأحلام الخارقة ، مما دفعها تهدد رسمياً الشخص الذي قام بنشر الصورة وتتوعد بطلب تدخل القضاء !!!

قبل الحديث عن تفاصيل هذه القصة نود أن نعرفكم على بطالها أنه مصمم الأزياء الألماني فيليب بلين – Philipp Plein الذي يبلغ من العمر 41 عاماً الذي يتابعه على حسابه الرسمي في موقع انستقرام أكثر من 1.8 مليون شخص من حول العالم ، ويستغل هذا المصمم مواقع التواصل الاجتماعي للترويج إلى منتاجته بمساعدة أمور تضمن سيارات غالية الثمن ومميزة للغاية من ضمنها ؛ رولز رويس فانتوم الانجليزية ، و لاموبرجيني اوروس الايطالية ، و فيراري سوبرفاست 812 خضراء اللون ظهرت مؤخراً على حساب فيليب بلين برفقة حذاء رياضي جديد بعد أن صورة سابقة نشرت لهذه السيارة برفقة مجموعة من النساء ليروج هذا المصمم لمنتجاته بوضع يظهر تلميحات جنسية !!! وهنا بدأت المشاكل مع شركة فيراري .

فيراري-812-سوبر-فاست

فبعد نشر هذه الصور تم إرسال خطاب رسمي من شركة فيراري الايطالية غلى هذا المصمم الايطالي ، وتضمنت الورقة الرسمية “اتهامات رسمية وجهت ضد فيليب باستغلال منتجات الشركة بشكل غير مناسب وغير اخلاقي من أجل الترويج لتصاميمه على الانترنت ، واستغلال سيارات فيراري ضمن أسلوب لا يتفق أبداً مع منتجات فيراري ويضر بسمعة علامة الحصان الجامح “.

وطالب المحامي من المصمم أن يزيل الصور المتعلقة بـ سيارات فيراري من حسابه الرسمي على موقع انستقرام خلال يومين وأن يتوقف عن استغلال منتجات الشركة بشكل ترويجي لتصاميمه من الأزياء ، وإذا لم يتم مسح الصور من الشبكة العنكبوتية ستقوم فيراري باللجوء إلى القضاء .

يبدو أن صور النساء المبتذله بجانب سيارات فيراري 812 سوبرفاست و اوروس و رولز رويس فانتوم أغضبت فيراي ، ولكن ارتفع مستوى الغضب بعد مشاهدة صورة لـ حذاء رياضي موضوع فوق غطاء القلب النابض لـ أحد سيارات فيراري السريعة الخارقة .

فراري-812-سوبرفاست

ومن الجدير بالذكر ان شركة فيراري تمتلك عقد رسمي مع شركة بوما – Puma التي تقدم أحذية رياضية ضمن تصاميم مستلهم من سيارات الأحلام فيراري ، مما يعني أن حذاء رياضي يروج له فيليب بلين عن طريق اسم فيراري قد يتسبب بالمشاكل بين شركتي بوما و فيراري !!!

وكان رد بلين على هذا الخطاب الرسمي من فيراري ، “لقد احبطتت من هذه الدعوى الغير عادلة والغير لائقة ضدي ، فأنا أحب فيراري وهذا الخطاب يعتبر ابتزازاً من الشركة وتعدياً على الخصوصية” .

لا تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي معلومات أخرى ، ولكن برأيكم من الظالم ومن المظلوم في قصة حذاء رياضي .

من باب التذكير فقط شاهدوا تجربة قيادتنا لـ سيارة فراري 812 سوبرفاست .

 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.