حصلنا على أول صور لسيارة شيفروليه تراكس 2020 الجديدة كلياً

عرضنا عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي خلال بداية الأسبوع الحالي صورة تشويقية أولى لسيارة شيفروليه تراكس 2020 الجديدة كلياً القادمة قريباً إن شاء الله ، واليوم حصلنا على صورتين تظهرت تصميم سيارة تراكس موديل 2020 من الأمام والخلف .

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي هذه الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة شيفروليه تراكس 2020 المخصصة للسوق الصيني ، وهذه السيارة تحمل في الصين اسم شيفروليه تراكر – Chevrolet Tracker بدلاً من اسم شيفروليه تراكس – Chevrolet Trax .

بالاعتماد على هذه الصور نلاحظ أن سيارة شيفروليه تراكس 2020 في جيلها الثاني الجديد كلياً حصلت على تصميم مستمد من سيارة شيفروليه بليزر 2019 ، و بيك اب شيفروليه سيلفرادو 2019 ، بالإضافة إلى أنها تحمل هوية مستمدة من جيلها الأول .

شيفروليه تراكس 2020

نلاحظ من خلال هذه الصور أن الجيل الثاني من شيفروليه تراكس حصل على شبك أمامي جديد تحيط به مصابيح رفيعة عصرية التصميم مع اضواء LED أسفلهم صادم جديدة يحتوي على فتحات تهوية جديدة ، كما تمتلك السيارة غطاء محرك جديد يحتوي على خطوط انسيابية ، واستمرت هذه الخطوط ممتدة على جوانب السيارة مع حصولها على أغطية مرايا جانبية بتصميم جديد .

وصولاً إلى الخلف نلاحظ تغييرات هائلة على السيارة الأمريكية الصنع ، تضمنت مصابيح بتصميم جديد كلياً وخطوط حادة وبارزة تضيف ملامح عصرية هجومية على شيفروليه تراكس أسفلها صادم جديد ، ونلاحظ من هذه الصور الأولى تغيرات على انحناء سقف سيارة الكروس أوفر المدمجة .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستعتمد سيارة Chevrolet Trax 2020 على قاعدة عجلات جديدة تحمل اسم VSS ، مما يجعل السيارة تأخذ المزيد من الأبعاد الخارجية .

سيارة شيفروليه-تراكس-2020

بالاعتماد على معلومات غير رسمية نشرها موقع GM Authority ستعتمد سيارة شيفروليه تراكس أو شيفروليه تراكر في السوق الصيني على محرك 3 سلندر سعة لتر مع تيربو يولد قوة 115 حصان (116 حصان اوروبي PS) ، يتصل مع قير من 6 سرعات ثنائي الكلتش ، ولكنها ستأتي بمحرك مختلف في أسواقنا العربية يرجح أن يكون محرك 4 سلندر مع تيربو ، ولكن لا توجد تفاصيل رسمية مؤكده حول ميكانيك سيارة تراكس الجديدة كلياً القادمة .

تنافس شيفروليه تراكس كلاً من ؛ مازدا CX 3 اليابانية ، و جيب رينيجيد الأمريكية ، و هيونداي كونا الكورية ، و فورد ايكوسبورت الأمريكية .

ملاحظة : يمكنكم مشاهدة مغامرتنا مع تاهو RST أقوى سيارات شيفروليه تاهو 2019 من الوكالة .

Comments are closed.