حقائق وخفايا خلف كواليس تصوير فريقنا لتجارب السيارات حول العالم

فلوق اليوم مختلف فهو يكشف عن جزء من حقائق وخفايا خلف كواليس تصوير حلقات تغطية خاصة ، ليتحدث مصعب شعشاعة عن جزء من المغامرات التي لا تشاهدونها أعزاءنا متابعي عرب جي تي ويتذكر الماضي وهو يجرب قيادة سيارة اودي Q7 2020 المجددة بمنطقة كيري في ايرلندا قبل نشر الحلقة ضمن برنامج تغطية خاصة ، عندما كان برفقته صديق السفر الصحفي ريتشي حنين من عالم السيارات .

وفي البداية نود تذكيركم أننا لم نعرض عليكم اليوم الأحد الماضي فيديو فلوق جديد ، بسبب تقديم فيديو مميز للغاية يظهر نتيجة استعراض دريفت قانوني على الحلبة جمع بين سيارتي تيسلا موديل S ، و تيسلا موديل X تحت قيادة صهيب شعشاعة و كريم ديب .

شاهد فلوق اليوم :

والآن لنعود ونتحدث عن فلوق اليوم فبينما كان مصعب يقود سيارة اودي Q7 المحدثة على طرق ايرلندا ، نوه في البداية أن هذه الشوارع تطلب قيادة السيارات فيها على الجانب اليسار من الطريق بدلاً من اليمين ، ليبدأ بعد ذلك الحديث العفوي الذي دار بين مصعب و ريتشي لتذكر ماضي خلف كواليس تصوير أجدد تجارب السيارات من حول العالم .

سيارة-اودي-Q7-2020-المحدثة

وبعيداً عن عالم تجارب السيارات تضمن فلوق اليوم تذكر مسلسلات شهيرة تم تصويرها في ايرلندا ؛ الفايكنج – Vikings ، و جيم اوف ثرون – Game Of Thrones ، أما بالنسبة لـ سلسلة أفلام لورد اوف ذا رينج – Lord Of The Rings فتم تصويرها في نيوزيلندا .

شاركونا رأيكم هل تريد معرفة المزيد من القصص التي تحدث مع فريقنا في عرب جي تي خلف كواليس تصوير تجارب القيادة ؟؟؟ وما رأيكم بـ خلف كواليس تصوير استعراض الطين على متن جيب جلاديتور 2020 الجديدة ، وحقيقة تحدي السرعة على الحلبة الذي جمع بين ريتشي وصهيب على متن سيارات كورفيت C7 ZR1 .

من باب التذكير فقط هذه آخر 3 فلوقات عرضناها عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي :

كيف تحمي سيارتك من أشعة الشمس الحارقة في فصل الصيف .

مراحل عملية تنظيف بخاخات السيارة في فلوق سريع .

حقائق وتفاصيل حماية طلاء السيارة بـ مادة نانو سيراميك .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.