حقيقة أرقام شاحنة جيب جلاديتور 2020 مزودة بقوة ألف حصان

لمعرفة حقيقة أرقام قوة المحركات التي تصل إلى الشوارع عند سير السيارات يجب القيام باختبار داينو – Dyno وهذا بالتحديد ما حدث مع شاحنة جيب جلاديتور 2020 مزودة ميكانيكياً بشكل هائل ليصدر من قلبها النابض قوة تصل إلى ألف حصان !!!

وقبل الحديث عن هذه المركبة المزودة من قبل شركة هينيسي – Hennessey ، نود تذكيركم أن زميلنا مصعب شعشاعة سبق وجرب قيادة جلاديتور 2020 من شركة جيب الأمريكية ضمن برنامج تغطية خاصة ، وعرفنا عن قرب على هذه المركبة الجديدة التي تمثل نسخة بيك اب من سيارة رانجلر الجديدة .

شاهد فيديو كشف حقيقة أرقام شاحنة جيب جلاديتور 2020 عدلتها شركة هينيسي الأمريكية حملت اسم MAXIMUS ليصدر من محركها الهيلكات قوة 1,000 حصان و 1,264 نيوتن.متر من عزم الدوران :

وفقاً لنتيجة اختبار داينو تمكنت مركبة بيك اب جلاديتور الجديدة التي عدلتها هينيسي أن توصل إلى عجلاتها قوة 692 حصان و 852 نيوتن.متر من عزم الدوران ، بعد إحتساب القوة الضائعة من طاقة الاحتكاك وغيرها من العوامل ، مما يظهر نقص هائل في الأرقام التي فقدتها المركبة الأمريكية المعدلة بين نقل أرقام الأداء الخاصة بها من قلبها النابض وصولاً إلى عجلاتها التي تلامس الأرض وتدور فوقها .

قبل الحديث عن المركبة المعدلة يجب أن نذكركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بخيارات المحركات المتوفرة على طراز بيك اب جلاديتور 2020 بشكل أساسي بدون أي تعديل :

  • محرك بنتاستار V6 سعة 3.6 لتر بقوة 285 حصان و 385 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك ديزل 6 سلندر سعة 3 لترات يولد قوة 260 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران .

أما شاحنة جيب جلاديتور 2020 تعديل هينيسي التي ظهرت في الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر فهي مزودة بـ محرك هيلكات V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارج وذكرنا الأرقام الصادرة منه في البداية ، وهي تبلغ ألف حصان و 1,264 نيوتن.متر من عزم الدوران .

برأيكم هل مركبة بيك اب مثل جلاديتور تحتاج إلى كل هذه الزيادة في أرقام الأداء ، أم أن شركة هينيسي ترغب بالتفاخر على طريقتها ؟؟؟

إقرأ أيضاً

Comments are closed.