حقيقة صادمة حول الأخبار الأولى المتعلقة بـ محرك كامارو 2023 الجديدة

بعد أن عرضنا عليكم يوم الخميس الماضي أول أخبار حصل عليها فريقنا في عرب جي تي من مصادر صحفية موثوقة متعلقة بـ سيارة كامارو 2023 الجديدة بالكامل القادمة ، إلا أن صدمة جديدة أحاط بنا اليوم عندما علمنا أن هذه التفاصيل الميكانيكية حول الجيل السابع والقادم من سيارة العضلات الأمريكية عبارة عن كذبة نيسان من فريق موقع carbuzz .

فكما تعلمون تعمل شركات السيارات يوم 1 ابريل من كل عام على استغلال الموعد السنوي لكذبة نيسان لإطلاق أفكار جنونية في عالم صناعة السيارات ، ولكن عام 2020 الذي كان شديداً منذ بدايته على جميع الناس في كافة دول العالم لم يكن مناسباً لإطلاق الكذبات فأخبار وباء كورونا المنتشرة في كل مكان كافلة بنشر التوتر بين الجميع ، ولكن موقع carbuzz لم يتخلى عن فكرة إطلاق الكذبة الشهيرة في يومها العالمي السنوي .

فبعد أن أخبارناكم منذ أيام قليلة أن سيارة شيفروليه كامارو 2023 الجديدة القادمة ستحصل على محرك وسطي لتمشي على خطى شقيقتها كورفيت سي 8 موديل 2020 ، ولتكون ثاني سيارة رياضية أمريكية جديدة يتوفر بها هذا الميكانيكي الذي تمتلكها سيارات خارقة من شركات ؛ فيراري ، و لمبرجيني ، علمنا اليوم أن هذا الخبر مجرد كذبة نيسان وغير صحيح .

وربما يعتقد العديد من متابعي عرب جي تي أن فكرة توفير محرك وسطي في سيارات كمارو الجديدة ممتازة مما يجعلها تنافس بقوة أكبر في وجه سياراتي ؛ فورد موستنج ، و دودج تشالنجر ، ولكن هذه الإضافية سيترتب عليها شيء مناقض جداً لعالم سيارات العضلات الأمريكية يتضمن رفع سعر السيارة على عكس ما هو معروف بالنسبة لهذه الفئة من السيارات التي تتميز بكون ثمنها معقول مما يجعل من عملية شرائها مقبولة بالنسبة لمعظم عشاقها .

في حال لم يكن الخبر السابق كذبة نيسان وكان صحيحاً سيؤدي إلى زيادة سعر كمارو الجديدة القادمة عن سعر كورفيت 2020 الحالية الذي يبدأ في السوق الأمريكي من 59,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 224,981 ريال سعودي ، مما سيجعلها تبتعد عن منافسة سيارتي موستنج و تشالنجر .

من المفترض أن تمثل كامارو 2023 الجيل السابع والقادم من سيارة العضلات كمارو لم استمرت في خطوط إنتاج شركة جنرال موتورز ، فسبق وانتشرت بعض الإشاعات التي ترجح عدم استمرار إنتاجها بسبب ضعف مبيعاتها مقارنة مع منافساتها .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.