خان ديزاين تعدل سيارة استون مارتن فانكويش لتجعلها بهوية البطل الخارق Hulk

وضعت خان ديزاين – Kahn Design لمساتها التعديلية الخاصة على السيارة البريطانية استون مارتن فانكويش في جيلها الثاني ، لتجعلها بهوية البطل الخارق Hulk .

تصميم فانكويش المعدلة هذه يمشي على خطى سيارة استون مارتن DB9 عدلتها خان ديزاين حملت اسم WB12 فينجينس ، وشاركت بها ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2016 .

سيارة استون مارتن فانكويش المعدلة هذه تعطي مهر هجومي مميز للغاية مع شبك أمامي جديد وحواف مصنوعة من الكاربون فايبر من الأمام والخلف ، كما زودت السيارة بإطارات جديدة باللون الأسود محاطة بعجلات قياس 225 ملم في الأمام و 335 ملم في الخلف .

سيارة استون مارتن فانكويش

ولتحمل السيارة هوية البطل الخارق Hulk حصلت على هيكل مطلي باللون الأخضر اللامع مع لمسات سوداء اللون على السقف ونصف الغطاء الأمامي والحواف .

ويبدو أن شركة التعديل البريطانية خان ديزاين اكتفت بتعديل المظهر الخارجي لـ سيارة استون مارتن فانكويش فقط ، لتبقى السيارة البريطانية حتى بعد التعديل تعتمد على محرك V12 سعة 5.9 لتر بتنفس هواء طبيعي يولد قوة 510 حصان و 620 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي أو أوتوماتيكي من 6 سرعات .

بعيداً عن هذه السيارة المعدلة ، نود تذكيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ان الجيل الأول من طراز استون مارتن فانكويش ظهر في عام 2001 ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، واستمر إنتاج السيارة حتى عام 2007 ، أما الجيل الثاني فظهر في عام 2012 وتوفرت منه نسخة استون مارتن فانكويش اس .

استون مارتن فانكويش معدلة

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيشهد عام 2020 على إطلاق سيارة استون مارتن DBS سوبرلجيرا التي ستكون بديلة عن طراز فانكويش إن شاء الله .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بنتيجة تعديل سيارة استون مارتن فانكويش من قبل شركة خان ديزاين ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.