خبر جديد مفرح عن سيارة مرسيدس مايباخ GLS العالية الفخامة

سنتحدث اليوم عن معلومات جديدة مفرحة متعلقة بـ سيارة مرسيدس مايباخ GLS العالية الفخامة القادمة ، التي تمثل طراز منافس لكلاً من ؛ بنتلي بينتايجا ، و رولز رويس كالينان .

أثناء فعاليات معرض فرانكفورت وضمن مقابلات أجراها زميلنا صهيب شعشاعة مع كبراء مدراء شركة مرسيدس بنز ، بعد أن التقى بنجمة المعرض مرسيدس فيجن EQS الاختبارية ومجموعة من أجدد سيارات مرسيدس 2020 ، لنتعرف على أجدد خطط الشركة الألمانية التي مازالت تخفي معظمها عن الجميع ، وعلمنا أن سيارة مرسيدس AMG GTR بلاك سيريس القادمة ستعتمد على محرك V8 يصدر منه أعلى مقدار من عدد الأحصنة التي وصلت إليها الشركة في تاريخها حتى الآن .

سيارة-مرسيدس-مايباخ-التيمت-لكجريوالآن سنركز حديثنا ونتحدث عن الخبر المفرح الجديد لنخبركم أن سيارة مرسيدس مايباخ GLS العالية الفخامة ستظهر رسمياً خلال العام الجاري إن شاء الله .

وسبق وتم تمهيد الطريق لقدوم هذه السيارة عندما تم تقديم مرسيدس مايباخ التيمت لكجري – Mercedes Maybach Ultimate Luxury الاختبارية خلال عام 2018 ، ولكن أجدد سيارات مايباخ الإنتاجية القادمة التي نتحدث عنها في هذا الخبر ستعتمد بدون أي شك على طراز مرسيدس GLS موديل 2020 الجديد بالكامل .

وهناك إشاعات نُشرت على الانترنت ترجح أن سيارة مايباخ المرتفعة عن الأرض ستعتمد على محرك V12 !!! ولكن فريقنا في عرب جي تي يستبعد ذلك فهو مخالف لسياسة الشركة بإحالة محركات V12 إلى التقاعد والاعتماد في سيارات الأداء الحالي على محركات أصغر حجماً كلفة صيانتها أقل ونسبة انبعاثات الوقود الصادرة منها أقل ، كما أن مرسيدس بنز حصلت على أرقام أداء في محركات V8 جديدة أعلى من أرقام محركات V12 .

mercedes-maybach-glsومن الجدير بالذكر سبق والتقى فريقنا وكما بسيارة مرسيدس AMG S65 Final Edition آخر سيارة مرسيدس اس كلاس تعتمد على محرك 12 سلندر ، التي ظهرت في معرض جنيف للسيارات قبل أشهر قليلة من الآن ، مما يجعلنا نستبعد اعتماد سيارة مرسيدس مايباخ GLS على هذا المحرك الكبير ونحن نرجح اعتمادها على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو مماثل للمستخدم في معظم سيارات مرسيدس AMG الحالية .

وبعيداً عن ميكانيك هذه السيارة القادمة لن تحصل سيارة مايباخ المرتفعة عن الأرض على صفوف من المقاعد مثل سيارات GLS العادية ، ليحصل مقاعد الصف الثاني على راحة عالية من خلال توفير مساحة ممتدة أمامهم .

مايباخ-GLSولمن لا يذكر سبق واختبر مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة سيارة مرسيدس GLS 2020 ، أضخم سيارة SUV في أسطول سيارات مرسيدس والتي تعتبر أيضاً سيارة اس كلاس مرتفعة عن الأرض ، ضمن برنامج تغطية خاصة .

وأشار موقع اوتوكار في أجدد معلومات صحفية إلى أن سعر سيارة مرسيدس مايباخ GLS القادمة سيكون قريب من 184 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 690 ألف ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.