خبر مفرح هذه السيارة المعدلة سعرها أقل من مليون دولار أمريكي

خبر مفرح بالنسبة للأغنياء فقط أعزاءنا متابعي عرب جي تي هذه السيارة المعدلة سعرها أقل من مليون دولار أمريكي !!!

نحن نتحدث في هذا الخبر سيارة رولز رويس كالينان تم تعديلها من قبل شركة مانسوري – Mansory الألمانية يقل سعرها عن مليون دولار أمريكي ، حيث يبلغ ثمن سيارة رولز رويس كالينان مانسوري المرفقة صورها ضمن هذا الخبر 888,538 دولار أمريكي ، ولكن سعرها يزيد بالتأكيد عن مليون ريال سعودي حيث يبلغ تقريباً 3,332,017 ريال سعودي .

هذه النسخة المعدلة من أجدد سيارات رولز رويس 2019 التقى بها زميلنا صهيب شعشاعة خلال الأسبوع الماضي عندما تواجد في سويسرا لتغطية فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019 ، حيث التقينا أيضاً مع أغلى سيارة في العالم التي صدمت العالم بسعرها الذي كان قريباً من 19 مليون دولار أمريكي .

رولز رويس كالينان

هذه السيارة المعدلة توثق نتيجة تعاون جمعت بين مانسوري مع شركة Billionaire الألمانية المتخصصة بصنع الملابس والاكسسوارات الفخمة جداً ، وحمل هذا المشروع اسم إصدار الملياردير .

التعديلات الخارجية التي حصلت عليها كالينان المعدلة تضمنت واجهة أمامية معدلة تحتوي على فتحات تهوية أكبر ومشتت هواء جدد ولمسات بارزة ، وحصلت من الجوانب على اطارات جديدة قياس 24 إنش تستقر أسفل أقواس عجلات بارزة من الهيكل ، ومن الخلف نلاحظ جناج مدمج مع السقف ومشتت هواء جديد مزود بمخرجين للعادم على كل جانب (4 مخارج للعادم) ، كما تضمنت التعديلات لمسات من الكربون فايبر .

رولز رويس كالينان معدلة

داخلية أجدد مشاريع شركة التعديل مانسوري تضمنت كسوة بالجلد الأبيض الفاخر للغاية وهناك لمسات من جلد التمساح ، بالإضافة إلى تطريزات باسم Billionaire .

كما وصلت التعديلات أيضاً إلى ميكانيك هذه السيارة لتزيد أرقام محركها بمقدار 40 حصان و 100 نيوتن.متر من عزم الدوران ، على الأرقام الأساسية ، مما ساهم بتحسين أرقام تسارع هذه السيارة المعدلة التي يقل سعرها عن مليون دولار ، لتصل كالينان مانسوري إلى سرعة 100 كم/س خلال أقل من 5 ثواني قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى البالغة 280 كم/س .

سيتم صنع 13 نسخة فقط من سيارة رولز رويس كالينان مانسوري التي يقل سعرها عن مليون دولار أمريكي .

داخلية رولز رويس كالينان

سبق وجلس زميلنا مصعب شعشاعة خلف مقود سيارة رولز رويس كالينان – Rolls Royce Cullinan ، صاحبة لقب أفخم سيارة SUV في العالم ، ضمن برنامج تغطية خاصة .

تعتبر كالينان ؛ اول سيارة SUV من الصانع الانجليزي رولز رويس ، واول سيارة دفع رباعي من رولز رويس ، كما أنها أول سيارة تمتلك شاشة تعمل باللمس تصنعها رولز رويس ، وليس هذا فحسب فهذه السيارة الفارهة للغاية تستطيع اقتحام الطرق الوعرة الرملية والصخرية والطينية أيضاً .

افخم سيارة SUV

تعتمد سيارة رولز رويس كالينان على نفس شاصي شقيقتها رولز رويس فانتوم ، وليس هذا فحسب ما قامت أفخم سيارة SUV في العالم باستعارته من شقيقتها فانتوم ، حيث أنها تعمل بالاعتماد على نفس القلب نابض محرك V12 سعة 6.75 لتر مع تيربو يولد قوة 563 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات من ZF .

تستطيع سيارة رولز رويس كالينان التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 5.2 ثانية .

وذكرنا عند اختبار قيادة سيارة رولز رويس كالينان أن سعرها العالمي من الشركة يبدأ من 326 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,222,500 ريال سعودي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.