خبر مهم جداً متعلق بـ الجزء التاسع من فاست اند فيورس

حصل فريقنا في عرب جي تي الآن على معلومة جديدة مهمة جداً متعلقة بـ الجزء التاسع من فاست اند فيورس – Fast & Furious أحد أفلام الأكشن المنتظر عرضها في صالات السينما خلال عام 2020 كما كان من المفترض .

فعلى خطى أجدد أفلام جيمس بوند No Time To Die الذي تم تأجيل موعد عرضه من بداية شهر ابريل القادم إلى شهر نوفمبر القادم ، تم الآن الإعلان عن تأجيل موعد عرض فيلم الاكشن والسرعة فاست اند فيورس 9 – Fast & Furious 9 ، والسبب معروف بالنسبة للجميع كونها حديث كافة سكان كوكب الأرض ,,, خطر انتشار فيروس كورونا حفظنا الله جميعاً وأدام علينا الصحة والعافية .

فبعد أن كان الموعد المحدد لـ بداية عرض الجزء التاسع من فاست اند فيورس سيكون يوم 22 مايو من عام 2020 تم تأجيل المدة الزمنية لفترة ليست بالقليلة ، حيث أن التفاصيل الرسمية تؤكد أن الجزء رقم 9 من سلسلة أفلام السرعة والغضب سيعرض خلال عام 2021 القادم إن شاء الله ، وهذا التأجيل طويل المدة يثير موجة من الخوف والقلق المبالغ فيه بحسب رأي فريقنا في عرب جي تي .

وكما علمنا سيتم عرض فيلم فاست اند فيورس 9 يوم 2 ابريل من عام 2021 إن شاء الله ، ليتم تأجيل الموعد لمدة تقل بقليل عن السنة بسبب فيروس كورونا .

وسبق أن ذكرنا في عدد من الاخبار السابقة سيشارك في بطولة الجزء الجديد من سلسلة أفلام الأكشن بالتأكيد النجم فين ديزل إلى جانب كلاً من ؛ المصارع جون سينا ، و ناتالي إيمانويل ، وميشيل رودريغيز ، و مايكل روكر ، و لوداكريس ، و جوردانا بروستر ، و تيريز غيبسون ، و تشارليز ثيرون ، و مايكل روكر ، و هيلين ميرين .

كما ستضمن قائمة السيارات التي ستظهر في الجزء التاسع من فاست اند فيورس سيارة تويوتا سوبرا الجديدة برتقالية اللون ، و سيارة دودج تشارجر SRT هيلكات وايد بدي معدلة ميكانيكياً سوداء اللون .

وتم تصوير أحداث الفيلم في أماكن متنوعة تتضمن ؛ لندن ، و لوس أنجلوس ، و ادنبره ، و تايلاند ، وتبلسي عاصمة جورجيا .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.