داخلية بورش تايكان 2020 المتطورة للغاية تظره لأول مرة في صور تجسسية

حصلنا اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أول صور تجسسية تظهر داخلية بورش تايكان 2020 ، أول سيارة كهربائية إنتاجية ستصنعها شركة بورش الألمانية في أسطولها .

وقبل الحديث عن أجدد صور تجسسية لـ سيارة بورش تايكان 2020 ، سبق وحصلنا على معلومات رسمية تؤكد أن هذه السيارة الجديدة كلياً سيتم الكشف عنها رسمياً خلال شهر سبتمبر القادم ضمن فعاليات فرانكفوت للسيارات 2019 إن شاء الله .

والآن لنعود ونتحدث عن الصور المسربة الخاصة بـ داخلية بورش تايكان 2020 القادمة ، من الواضح لنا لوحة العدادات الرقمية التي ستحصل عليها أجدد سيارات بورش والموقد الرياضي ، ولكن الصادم هو حصول السيارة من الداخل على ما يبدو على شاشات ممتدة وصولاً إلى أمام مقعد السائق المرافق مستمدة من شقيقتها الاختبارية بورش ميشن اي كروس توريزمو – Porsche Mission E Cross Turismo .

مقود بورش تايكان 2020

ستتوفر سيارة تايكان 2020 الجديدة كلياً أيضاً بحزمة Sport Chrono الاختيارية التي تحسن على أداء السيارة الكهربائية القادمة .

بعيداً عن حديثنا المتعلق بالصور المرسبة لـ داخلية بورش تايكان ، التفاصيل الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن الصانع الألماني سينتج 20 ألف نسخة من هذا الطراز المتطور الجيدد بالكامل في أول عام من دخولها خطوط الإنتاج إن شاء الله .

ستمثل بورش تايكان – Porsche Taycan النسخة الإنتاجية من سيارة بورش ميشن اي – Porsche Mission E الاختبارية ، التي تم إطلاقها في عام 2015 ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات .

porsche-mission-e-cross-turismo
بورش ميشن اي كروس توريزمو

ميكانيكياً من المؤكد أن أول سيارة كهربائية إنتاجية من شركة بورش سنزيد القوة الصادرة من محركاتها الكهربائية عن 600 حصان ، وستحصل المحركات على هذه الطاقة من بطاريات ليثيوم ايون ، لتتمكن بورش تايكان 2020 من قطع مسافة تزيد عن 500 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة ، وستتسارع السيارة الكهربائية القادمة من 0 إلى سرعة 100 كم/س خلال مدة زمنية تقل عن 3.5 ثانية ، كما ستتمكن من الوصول إلى سرعة 200 كم/س خلال أقل من 12 ثانية .

من المرجح أن يكون سعر بورش تايكان في المنتصف ؛ أغلى من سعر كايين 2019 ، وأرخص من سعر باناميرا 2019 .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم داخلية بورش تايكان التي ظهرت في صوراً مسربة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.