داخلية تسلا موديلا اكس ٢٠٢١ تتحول بالكامل بعد تعديلها لتكون هدية

سنستعرض معكم اليوم نتيجة تعديل داخلية تسلا موديلا اكس ٢٠٢١ (2021 Tesla Model X) من قبل شركة فيلنر (Vilner) البلغارية .

وقبل أن نتحدث عن نتيجة التحول الجذري الذي خضعت له سيارة الكروس أوفر SUV الكهربائية الأمريكية التي سبق وخضعت لاختبار قيادة مفصل مع زميلنا كريم ديب ضمن إحدى حلقات برنامج تجربة قيادة ، كما سبق وجعلنا هذه السيارة التي تعمل على الطاقة الكهربائية تقدم استعراض دريفت احترافي على الحلبة برفقة شقيقتها السيدان تسلا موديل اس .

والآن لنتحدث عن التعديلات التي وفرتها Vilner على سيارة موديل X ، من الخارج كانت اللمسات بسيطة للغاية وتضمنت جعل شعار تسلا بواجهة السيارة يصبح أحمر اللون ، ولكن التحولات كانت هائلة على داخلية تسلا موديل اكس ٢٠٢١ .

بمجرد فتح أبواب سيارة تسلا المعدلة نلاحظ الكسوة الجلدية مع التطريزات الفخمة واللمسات الحمراء التي أحاطت بكل مكان لكي تتجانس مع داخلية السيارة السوداء ، كما تم استخدام الكنتارا على المقود ، وبالإضافة إلى ذلك نلاحظ ووجود ألياف الكربون داخل المقصورة .

عادة تتبع فيلنر توجيهات واضحة عند تعديل السيارات ، إلا أنها في هذه المرة كانت تمشي وفقاً لطلب زوجة مالك هذه السيارة التي ستقدمها كهدية عيد يلاد لزوجها ، واستغرق المشروع بضعة أسابيع حتى يكتمل .

بعد استعراض صور داخلية تسلا موديلا اكس ٢٠٢١ التي تم تعديلها من قبل شركة Vilner ، هذه مجموعة من ما قدمه فريقنا في عرب جي تي وتحدثنا من خلاله عن داخلية بعض السيارات الجديدة :

من باب التذكير تنافس تسلا موديل X الكهربائية الأمريكية كلاً من ؛ جاكوار I Pace ، و اودي E-Tron ، و مرسيدس EQC .

محبي السيارات الكهربائية السريعة سبق وقدمنا لكم تحدي راس بـ راس جمع بين تسلا موديل اس و بورش تايكان ، ضمن مقارنة سريعة صامته تمهد الطريق نحو مستقبل صناعة السيارات .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.