داخلية رنج روفر ٢٠٢٢ الجديدة ظهرت في صور مسربة

سنعرض عليكم اليوم أول صور تجسسية مسربة على الانترنت تكشف عن داخلية رنج روفر ٢٠٢٢ الجديدة كلياً القادمة ، وبدون أي شك يتذكر متابعي عرب جي تي الأوفياء أن فريقنا سبق وعرض عليكم العديد من الصور التجسسية التي تم التقاطها لنسخ تجريبية من ملكة سيارات الـ SUV .

ونحن اليوم نتحدث بالتحديد عن الجيل الخامس والجديد بالكامل من سيارات رنج روفر (Range Rover) المتوقع أن تكشف عنه شركة لاندروفر (Land Rover) الانجليزية خلال العام الجاري كسيارة موديل ٢٠٢٢ إن شاء الله .

وتضمنت الصور التجسسية الجديدة التي تم رصدها لنسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات ، داخلية رنج روفر ٢٠٢٢ الجديدة التي تلمح لما قد يكون قادم في أهم سيارات لاندروفر ٢٠٢٢ ولكنها تبدو بعيدة عن مراحل الإنتاج التجاري .

كما توضح هذه الصور تبدو السيارة الجديدة القادمة بنسختها الاختبارية وقد حصلت على مقود مكسو بالجلود ، كما أنها حصلت على لوحة عدادات رقمية من المتوقع أن حجمها يبلغ ١٢،٣ إنش ، وزودت بـ شاشة كبيرة الحجم لنظام الترفيه والمعلومات يتوقع أن حجمها ١١،٤ إنش وأنها ستدعم نظام Pivi Pro المستخدم في شقيقتها لاندروفر ديسكفري ٢٠٢١ فيس لفت المجددة .

ونلاحظ التصميم البسيط لمنطقة الكونسول الوسطي ، مع عناصر تحكم متعارف عليها وتحفظ هوية الموديل الحالي الذي سبق وجربنا قيادته مع آخر تحديث حصل عليه ، ولكن هناك تغييرات واضحة على الترتيب ، ونعيد ونكرر أن هذه نسخة تجارب لا تحسم الوضع النهائي الذي ستظهر به السيارة الإنتاجية الجديدة .

وبعد الحديث عن ما تظهره داخلية رنج روفر ٢٠٢٢ الجديدة ضمن صور تجسسية مسربة لنسخة تجارب ، نود تذكيركم بأن هذه السيارة البريطانية القادمة ستعتمد وفقاً لآخر التوقعات على منصة MLA (Modular Longitudinal Architecture) الجديدة ، وستحصل على هوية تصميم خارجية تحمل هوية الجيل الحالي مع امتلاكها لغة تصميم جديدة وعصرية لتجمع بين الماضي والمستقبل معاً ولتصبح رياضية وأكثر جرأة ، وسيتم التركيز على الديناميكية الهوائية .

ستتوفر سيارات رنج روفر ٢٠٢٢ بخيارات عديدة من محركات البنزين والديزل إلى جانب الهجينة وقد تتضمن التالي :

  • محرك ٦ سلندر سعة ٣ لترات مع نظام هجين .
  • محرك ٤ سلندر سعة لترين مع نظام بلج ان هايبرد .
  • يتوقع أن يتم استبدال محرك V8 سعة ٥ لتر سوبرتشارجد ، بـ محدك V8 سعة ٤،٤ لتر مع توين توربو مستمد من سيارات بي ام دبليو (BMW) .
إقرأ أيضاً

Comments are closed.