داخلية رولز رويس كولينان تظهر لأول مرة

داخلية رولز رويس كولينان ، أول سيارة SUV من الصانع الإنجليزي رولز رويس ، ظهرت في أول صور تجسسية تم إلتقاطها لنسخة تجريبية منها قبل إطلاق هذه السيارة التي ستستولي على لقب أفخم سيارة SUV في العالم من طراز بنتلي بينتايجا.

وعلى الرغم من أن داخلية رولز رويس كولينان مكسوة بالتمويهات الكثيفة، إلا أن فريقنا في عرب جي تي إستطاع ملاحظة شبه واضح بينها وبين شقيقتها رولز رويس فانتوم 2018 في جيلها الثامن الجديد كلياً الذي اختبره زميلنا صهيب شعشاعة مؤخراً في سوسيرا ، سنعرض عليكم الحلقة قريباً إن شاء الله.

داخلية رولز رويس كولينان

ولكن يتضح لنا مجمود فرق بين داخلية أول سيارة SUV من رولز رويس وداخلية فانتوم 2018 ، في تصميم الكونسول الوسطي والمقاعد ، كما أن هذه النسخة التجريبية تعتمد بشكل مؤقت أثناء اختبارها على مقود مستعار من سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة، بما أن شركة بي ام دبليو هي المالكة لعلامة رولز رويس.

وتوضح الصورة التجسسية لسيارة رولز رويس كولينان بنسختها التجريبية من الخارج ملامح نهائية لهذه السيارة المنتظرة، تتضمن شبك أمامي كلاسيكي يعكس هوية رولز رويس، ومصابيح أماميو مستطيلة الشكل شبيه بالمستخدمة في طراز فانتوم 2018، ونرجح أن تصميم هذه السيارة سيكون قريباً للغاية من فانتوم بما أن السياراتين تعتمدان على نفس المنصة.

داخلية رولز رويس كولينان

يرجح أن تعتمد سيارة رولز رويس كولينان على محرك V12 سعة 6,75 لتر يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي، وستعمل بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات، لتكون أول سيارة رولز رويس بتاريخها البالغ من العمر 110 عاماً تعمل بنظام دفع كلي للعجلات.

وكما ذكر موقع “اوتوكار” من المتوقع أن تظهر سيارة كولينان رسمياً العام القادم وبالتحديد في شهر مارس ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات.

داخلية رولز رويس كولينان

داخلية رولز رويس كولينان سيارة الـ SUV القادمة

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن أول سيارة SUV ستنتجها شركة رولز رويس، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع