داخلية سيارة بي ام دبليو iNext 2021 القادمة تبدو غريبة جداً

حصلنا اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على صوراً تجسسية تظهر داخلية سيارة بي ام دبليو iNext 2021 القادمة بنسخة الإنتاج التجاري في وقت قريب إن شاء الله .

ولكن وقبل حديثنا عن الصور التجسسية الجديدة نود تذكيركم أن زميلنا مصعب شعشاعة سبق والتقى بـ سيارة بي ام دبليو فيجن اي نكست – BMW Vision iNext الاختبارية ، عندما تواجد فريقنا لتغطية فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات 2018 في أمريكا ، وتمثل هذه السيارة نسخة اختبارية من السيارة الإنتاجية القادمة بي ام دبليو iNext 2021 ، التي ستقع ضمن فئة سيارات SUV كهربائية بالكامل .

داخلية بي ام دبليو 2021

أما اليوم فتوفرت لدينا صوراً تجسسية تظهر داخلية سيارة بي ام دبليو iNext 2021 بنسخة تجريبية متخفية يتم اختبارها في الوقت الراهن من قبل مهندسي شركة بي ام دبليو البافارية .

على عكس شقيقتها بي ام دبليو i4 التي ظهرت بصوراً تجسسية مع داخلية شبيه لسيارة الفئة الثالثة 2019 ، التي سبق وجربنا قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة ، تبدو داخلية سيارة بي ام دبليو iNext 2021 القادمة وكأنها تمتلك تصميماً مختلفاً عن باقي سيارات بي ام دبليو الجديدة الحالية ، ولكن يبدو أنها مازالت بملامح بعيدة كل البعد عن الإنتاج التجاري الذي سيباع في الأسواق .

bmw-inext

والآن لنعود إلى الواقع ونتحدث عن المعلومات المؤكد لنا بالنسبة لسيارة اي نيكست الإنتاجية القادمة من بي ام دبليو ، سيكون حجم هذه السيارة الكهربائية القادمة قريب جداً من سيارة بي ام دبليو X5 2019 الحالية ، ومن المرجح أن يكون تصميمها الخارجي مميز للغاية ومستمد من نسختها الاختبارية التي تحمل خطوط حادة وهوية رياضية هجومية ومستقبلية في نفس الوقت .

بي-ام-دبليو-2021

وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا تستطيع سيارة بي ام دبليو iNext بنسختها الاختبارية قطع مسافة تصل إلى 611 كم (380 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة ، كما أن هذه السيارة الكهربائية بالكامل تستطيع أن تصل إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 4 ثواني ، وستزود بتقنيات قيادة شبه ذاتية من الدرجة الرابعة ، مع العلم أن المستوى الخامس من هذه التقنيات لا يحتاج إلى تدخل سائق بشري يتحكم بتحرك السيارة .

حالما تتوفر لدينا المزيد من الصور التي توضح الملامح التي ستحملها داخلية سيارة بي ام دبليو iNext 2021 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.