صدق أو لا تصدق هذه داخلية سيارة ديفندر الجديدة بعد تعديلها

سنعرفكم اليوم على حزمة تعديلات جديدة ركزت بالتحديد على داخلية سيارة ديفندر ٢٠٢١ من لاند روفر بالإضافة إلى هيكلها الخارجي ، وتم تقديم هذا العمل الاحترافي المتميز من قبل شركة كارلكس ديزاين – Carlex Design .

ونحن نستعرض في هذا الخبر حزمة من التعديلات المميزة التي حصلت عليها السيارة الانجليزية بجيلها الجديد كلياً لاند روفر ديفندر ، التي سبق وكشف لكم زميلنا صهيب شعشاعة ميزاتها وعيوبها ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة عندما اختبر قيادتها في دولة ناميبيا بجنوب أفريقيا لأول مرة .

هذه مجموعة صور سيارة ديفندر الجديدة المعدلة من الخارج بعد أن حصلت على هيكل باللون الأخضر المميز :

هذه مجموعة صور داخلية سيارة ديفندر الجديدة بعد تعديلها :

ملاحظة : من باب التذكير فقط هذه بعض من تعديلات كارلكس ديزاين التي تحدث عنها فريقنا في عرب جي تي سابقاً :

فورد رينجر معدل من كارلكس ديزاين يعتقد نفسه شاحنة رابتر .

مرسيدس جي 63 2020 معدلة لتبدو يخت متنقل على الشوارع وليس في البحر .

هكذا تكون نتيجة تعديل داخلية فورد فوكس RS .

والآن لنتحدث عن التعديلات الخارجي التي حصلت عليها لاندكروفر ديفندر ٢٠٢١ الجديدة ، والتي تضمنت طلاء باللون الأخضر المميز الذي يحمل اسم Racing Green ، وأجزاء جديدة مصنوعة من ألياف الكربون تضمنت ؛ غطاء المحرك ، وأقواس العجلات ، وغطاء العجل الاحتياطي الموجود في الخلف ، وحصلت على خطوط رياضية باللون الأبيض ممتدة من الأمام إلى الخلف ، وبدون أي شك تضمنت التعديلات جنوط جديدة محاطة بـ عجلات يوكوهاما – Yokohama ، وتخلى الهيكل عن شعارات Defender لتحل بدلاً منها شعارات Carlex Design .

والآن لنتحدث عن داخلية سيارة ديفندر الجديدة التي تم تعديلها لتبدو مختلفة بشكل جذري ، من الأمام هناك كراسي رياضية ومن الخلف تم إعادة كسوة المقاعد بالجلد البني مع لمسات بلون أخضر مستمد من دهان السيارة المعدلة ، وحصلت على شعار Racing Green Edition ، وتم إضافة شعار Carlex كبير الحجم أمام مقعد الراكب المرافق للسائق في الأمام .

كارلكس ديزاين لم تقم بتوفير أي تعديلات ميكانيكية تذكر على سيارة لاند روفر ديفيندر ٢٠٢١ ، التي تتوفر عالمياً بخيارات متنوعة من محركات البنزين والديزل إلى جانب توفير سيارة هجينة منها تم الكشف عنها خلال شهر سبتمبر الماضي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.