داخلية سيارة فورد فوكس ST 2020 تظهر في صور تجسسية

سبق واختبر زميلنا مصعب شعشاعة سيارة فورد فوكس 2019 الجديدة كلياً في جنوب فرنسا ، ولكننا اليوم حصلنا على مجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة فورد فوكس ST 2020 القادمة قريباً من طراز فوكس في جيله الرابع .

مجموعة الصور توضح داخلية سيارة فورد فوكس ST 2020 القادمة التي من الواضح حصولها على لمسات رياضية تناسب الأداء العالي ، مع مقاعد ريكارو – Recaro وتطريزات ST ، ولكنها احتفظت على تصميم مستمد من طراز فورد فوكس 2019 الأساسي .

وستتميز سيارة فورد فوكس ST 2020 من الخارج يحصولها على فتحات تهوية أكبر حجماً وستمتلك شعارات ST إلى جانب تزويدها بـ اطارات مختلفة ، ومن الخلف ستزود بجناح خلفي أكبر حجماً من المتوفر في الطراز الأساسي .

داخلية فورد فوكس ST

يرجح أن تعتمد سيارة فورد فوكس ST الجديدة كلياً القادمة على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربوتشارجد يولد قوة قد تصل إلى 270 حصان ، وستعمل السيارة بنظام دفع أمامي للعجلات ، وهناك احتمالية أن تعتمد هذه السيارة على محرك سعة 1.5 لتر مستمد من شقيقتها فورد فيستا ST .

يتوقع فريقنا في عرب جي تي أن تظهر سيارة فورد فوكس اس تي – Ford Focus ST 2020 بداية العام القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ولكن لا يوجد شيء مؤكد حتى هذه اللحظة .

وبعيداً عن نسخة ST القادمة ، نود تذكيركم أن سيارة فورد فوكس 2019 تعتمد على محرك 3 سلندر ايكوبوست سعة 1.5 لتر يولد قوة 180 حصان و 240 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اوتوماتيك من 8 سرعات (لن تتوفر في أسواقنا العربية مع قير عادي التبديل من 6 سرعات) ، وتستطيع هذه السيارة الأمريكية التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 8.3 ثانية .

مقاعد ريكارو

وكما ذكرنا سابقاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي يبدأ سعر فورد فوكس 2019 الجديد كلياً في الأسواق الأوروبية من 29,400 دولار أمريكي أي ما يعادل 110,250 ريال سعودي .

ملاحظة : عشاق سيارات العضلات الأمريكية تحدي فرسان الموستانج مازال مستمراً على موقعنا ، يمكنكم المشاركة في التصويت للحصول على فرصة بالفورز بـ مدفوعة التكاليف إلى مصنع شركة فورد في مدينة ديترويت الأمريكية مع مرافق أنت تقوم باختياره .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.