بكل صدق هل تعجبكم داخلية سيارة لامبورغيني اوروس هذه

حصلنا اليوم على مجموعة من الصور التي انتشرت على الانترنت لتظهر داخلية سيارة لامبورغيني اوروس معدلة مؤخراً من قبل شركة مانسوري ( Mansory ) .

وكما يذكر العديد من متابعي عرب جي الأوفياء هذه ليست أول سيارة لامبورغيني اوروس معدلة من قبل مانسوري ، فسبق وتحدثنا عن العديد من النسخ المعدلة وكان آخرها التالي :

المعلومات المؤكدة لنما أننا نتحدث عن سيارة معدلة تعيش في دولة عربية ، حيث أننا نستعرض داخلية سيارة لامبورغيني اوروس عدلتها مانسوري بهذا اللون الأرجواني مع الكربون فايبر موجودة في قطر .

كت التعديل الذي وفرته شركة مانسوري على سيارة الـ SUV الايطالية الخارقة اوروس يحمل اسم Venatus kit ، ويتضمن بودي كت مكون من أجزاء جديدة وإضافات جعلت من شكل السيارة هجومي للغاية ، من صادمين أمامي وخلفي وأقواس عجلات وغطاء محرك وجناح خلفي وغيرها من تفاصيل رياضية مميزة .

ويأتي هيكل السيارة الايطالية المعدلة مع هيكل الخارجي باللون الأبيض مع لمسات من الرمادي الداكن المموج ، الذي يتناسق مع قطع الكاربون فايبر ، ولكن من الخارج يمكن رصد اللون الأرجواني الداخلي .

رغم تميز التعديلات الخارجية التي توفرت على سيارة اوروس قطرية ، إلا أن الجزء الأكثر لفتًا للنظر النسبة للبعض والمثير للجدل بالنسبة للآخرين هي المقصورة الداخلية الأرجواني اللون .

بعيداً عن شكل لامبورغيني اوروس المعدلة هذه من الخارج والداخل ، تضمنت تعديلات Venatus kit تزويدات ميكانيكية ، فـ سيارة مانسوري هذه تعتمد ميكانيكياً على محرك V8 سعة لترات مع توين تيربو بقوة 838 حصان و ألف نيوتن متر من عزم الدوران ، بدلاً من 641 حصان (650 حصان اوروبي PS) و 850 نيوتن متر المتوفرة على سيارة اوروس ستاندر .

تتسارع السيارة المعدلة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3.3 ثانية ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 320 كم/س .

بعد الحديث عن داخلية سيارة لامبورغيني اوروس معدلة ، هذا تذكير بآخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات مانسوري معدلة :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.