داخلية سيارة نيسان Z 2022 الرياضية الجديدة ظهرت بشكل سري

بعد الكشف عن نيسان باترول نيسمو 2021 يوم الخميس الماضي ، حصلنا اليوم على صور مسربة تكشف عن داخلية سيارة نيسان Z 2022 .

وسنعرض عليكم ضمن هذا الخبر صور مسربة خاصة بـ أجدد سيارة رياضية يابانية والتي ستكون النسخة الإنتاجية من نيسان زد بورتو ( Nissan Z Proto ) الاختبارية التي ظهرت في سبتمبر الماضي ، والبديلة عن نيسان 370 زد ( Nissan 370Z ) .

وكما يذكر متابعي عرب جي تي الأوفياء قبل نهاية شهر مارس الماضي حصلنا على معلومات مسربة وغير رسمية تعلن أن سعر نيسان زد 2022 جديدة كلياً سيبدأ في السوق العالمي من 34,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 131,231 ريال سعودي ، مما يجعل ثمنها أرخص من سعر تويوتا سوبرا 2021 .

وبعد تسريب صور لهذه السيارة الرياضية الجديدة القادمة حصلنا اليوم على المزيد من الصور التي تم نشرها في السر على الانترنت تظهر داخلية سيارة نيسان Z 2022 إلى جانب شكلها الخارجي .

رغم أن هذه الصورة مشوشة إلى حد ما وغير واضحه ، ولكن يبدو أن الكراسي مكسوه بجلد الغزال الصناعي وحصلت على لمسات جلدية ، لاحظ المعلقون على Nissan Z Club أن هذا الظل من اللون الأزرق يشبه إلى حد بعيد اختيار التنجيد في سيارة 240Z الكلاسيكية القديمة ، وهناك لوحة عدادات رقمية وشاشة وسطية .

وبعيداً عن هذه الصور المسربة على الانترنت سنتحدث عن الميكانيك المتوقع لهذه السيارة الرياضية الجديدة القادمة ، يتوقع أن تعتمد سيارة نيسان زد جديدة على محرك مستعار من انفينيتي ، وهو مكون من 6 سلندر على شكل حرف V سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 400 حصان .

وأكدت الشركة اليابانية أن هذه المحرك سيتصل بخيارين من القير بوكس ؛ قير عادي التبديل من 6 سرعات ، وقير اوتوماتيكي من 9 سرعات مستمد من سيارات مرسيدس بنز الألمانية .

وبعد الحصول على صور داخلية سيارة نيسان Z 2022 ، نود تذكيركم بالسيارة اليابانية الرياضية الجديدة تويوتا GR 86 2022 ، كما هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات نيسان :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.