ماذا يوجد داخل سيارة هيونداي ايونيك 5 2022 الجديدة كلياً

بعد مرور شهر كامل على إطلاق أجدد سيارات هيونداي 2022 الكهربائية التي ستباع في الأسواق العالمية ، حصلنا اليوم على صور وفيديو يكشف عن داخلية سيارة هيونداي ايونيك 5 2022 الجديدة كلياً .

وقبل استعراض ماذا يوجد في مقصورة السيارة الكورية الجديدة التي تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية ، هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات هيونداي :

فبعد أن تفاجأ الجميع من حجم سيارة ايونيك جديدة التي تمثل فئة كروس أوفر أكبر من شقيقتها هيونداي توسان 2022 ، سنوضح لكم اليوم شكل داخلية سيارة هيونداي ايونيك 5 2022 الجديدة كلياً التي ستوفر راحة كبيرة للركاب كما يبدو مع التطور التقني .

تأتي مقاعد الصف الثاني مع خاصية تدفئة ويمكن تعديل وضعية الجلوس كهربائياً بتحريك الكراسي بمقدار 5 إنش للأمام أو الخلف لتلبية احتياجات الركاب أو سعة الحمولة ، وحصل ركاب المقاعد الخلفية على فتحات تهوية على أعمدة B-pillars ، كما هناك مظلة للشمس خلف النوافذ وتحتوي الأبواب على إضاءة محيطة في مساند الذراع وكذلك سماعات ، ويوجد كونسول وسطي في الجزء الخلفي ، وتحت المقاعد تم توفير شواحن USB سريعة ومنافذ كهربائية قياسية .

وبالتوجه إلى الأمام ، حيث توفر فتحة السقف والأرضية المسطحة تماماً إحساساً بالرحابة ، تأتي خيارات التنجيد ضمن مجموعة متنوعة من المواد الصديقة للبيئة ، بما في ذلك بعض المواد القابلة لإعادة التدوير ، وهناك شاشتين قياس 12,3 إنش واحدة خاصة بلوحة العدادات خلف المقود ، وتتصل بها الشاشة الثانية وتمتد إلى المنتصف كونها مخصصة لنظام الترفيه والمعلومات ، وتم ربط شاشات مع المرايا الجانبية الافتراضية التي تعتمد على كاميرات وتحل محل المرايا الجانبية التقليدية ضمن مواصفة اختيارية .

فيما يتعلق بعناصر التحكم ، هناك قدر جديد من الأزرار والأقراص خاصة بالنسبة للسيارات الكهربائية ، ولكن التركيز الكبير على الشاشات الشاملة .

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في داخلية سيارة هيونداي ايونيك 5 2022 هي وحدة التحكم المركزية ، على غرار المقاعد الخلفية ، يمكن أن تنزلق 5 إنش للأمام أو للخلف ، مما يسمح بتكوينات مختلفة يمكن أن تتناسب بشكل أفضل مع الركاب الأماميين أو الخلفيين ، كما أن تأتي مع شاحنين USB سريعين وشاحن هاتف لاسلكي بالإضافة إلى حاملتي أكواب ومسند للذراع مع وحدة تخزين مدمجة .

بشكل عام ، يبدو أن التصميم الداخلي لـ ايونيك 5 يجمع بين الفائدة والبساطة مع الحفاظ على الراحة والرحابة ، ومع ذلك يجب أن نلاحظ أن هذه النسخة التي تم تصويرها مخصصة للسوق الكوري ، وعلينا الانتظار لمعرفة ما ستحصل عليه السيارة الجديدة التي ستباع في الأسواق العالمية .

من باب تذكيركم سبق وعرفناكم على هيونداي فولستر النشمية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.