تسريب شكل داخلية كيا K8 2022 في صور على انستقرام

حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على صور مسربة تكشف عن شكل داخلية كيا K8 2022 ، بديلة كيا كادينزا جديدة ، نشرت على حساب cars secrets في موقع انستقرام (instagram) .

ونود في البداية تذكيركم أن شركة كيا الكورية قامت قبل أسبوعين تقريباً بنشر أول صور رسمية لـ سيارة كيا كيه 8 (Kia K8) سيارة السيدان كبيرة الحجم التي ستنافس الطرازات التالية :

  • تويوتا افالون 2021 .
  • نيسان ماكسيما 2021 .
  • فورد توروس 2021 .
  • شيفروليه امبالا 2021 .
  • هوندا اكورد 2021 .
  • دودج تشارجر 2021 .

هذه صور سيارة كيا K8 2022 الرسمية الأولى ، التي تعتبر الجيل الثالث من سيارات كيا كادينزا :

والآن يمكنكم مشاهدة الصور المسربة التي تكشف عن شكل داخلية كيا K8 2022 :

أول ما لفت نظرنا في هذه الصور التي تم تسريبها حصول سيارة 2022 هذه على مقود يحمل شعار كيا (Kia) الجديد الذي تم الكشف عنه خلال بداية العام الجاري ، وتم توفير هذا الشعار أيضاً على هيكل السيارة الخارجي من الأمام والخلف ، والآن لنكمل حديثنا عن داخلية السيارة نلاحظ أنه تم التخلي عن مقبض قير السيارة لتحصل على قرص دائري بدلاً منه يتوسطه زر P ، لتمشي على خطى شقيقتيها ؛ كيا كرنفال 2021 ، و كيا سورينتو 2021 .

كما لفت انتباهنا شاشة أفقية تمتد من جانب السائق حتى منتصف لوحة القيادة ، وهناك لمسات من قشرة الخشب موجودة في كل مكان جنباً إلى جنب مع مقاعد جلدية بنية اللون مع تطريزات على شكل ألماسي ، وبدون أي شك لن تبخل شركة كيا بتوفير أحدث التقنيات لديها في هذه السيارة السيدان الجديدة .

ونود التنويه مرة أخرى أن صور مقصورة كيا 2022 مسربة وليست رسمية ، كما أن الشركة الكورية كشفت فقط عن شكل السيارة الخارجي ولن تعلن عن مواصفاتها الميكانيكية والتقنية حتى الآن .

بعد استعراض صور داخلية كيا K8 2022 المسربة على انستقرام ، هذا تذكير بآخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات كيا :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.