داخلية مرسيدس S Class 2021 القادمة قد تبدو بهذا التصميم العصري

سنزودكم اليوم بـ صورة تخيلية لما قد تبدو عليه داخلية مرسيدس S Class 2021 الجديدة كلياً القادمة بهوية عصرية جداً ، تم تخيل رسمها بالاعتماد على برنامج فوتوشوب من قبل مجلة Polish magazine .

وقبل حديثنا المتعلق حول نتيجة تخيل ما قد تبدو عليه داخلية مرسيدس S Class 2021 الجديدة كلياً القادمة ، نود تذكيركم أننا سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بالعديد من الصور التجسسية لـ سيارة مرسيدس اس كلاس – Mercedes S Class 2021 الجديدة كلياً القادمة بنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامح تصميم جيلها الجديد كلياً .

وعرفناكم مؤخراً على سيارة مرسيدس جي ال اس – Mercedes GLS 2020 الجديدة كلياً ، النسخة المرتفعة الأرض من طراز S Class وصاحبة لقب أضخم سيارة SUV إنتاجية لدى الصانع الألماني ، التي ظهرت سابقاً خلال شهر ابريل الذي شارف على الانتهاء ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات .

2021-mercedes-s-class

والآن لنتحدث قليلاً عن ما جذب أنظار فريقنا في عرب جي تي بالصورة التخلية لما قد يبدو شبيه بـ داخلية مرسيدس S Class 2021 ، نلاحظ أن لوحة العدادات الرقمية قياس 12 إنش مستمدة من سيارات مرسيدس 2019 و مرسيدس 2020 ، ولكن الغريب من وجهة نظر فريقنا في عرب جي تي هي شاشة نظام الترفيه والمعلومات الممتدة بشكل طولي بشكل طولي ، ضمن هوية قد تكون شبيه بـ شاشة سيارات تسلا الكهربائية الأمريكية ، ونرجح أن هذه التخيلات ترسم شاشة لنظام ترفيه ومعلومات حجمها يتراوح بين 15 إلى 16 إنش .

كما تظهر التخيلات داخلية مرسيدس S Class 2021 مع مقود عريض وأنيق مكسود بالجلود مع الألومنيوم ، ويتضح لنا فتحات تكيفية بعيدة التصميم من سيارات مرسيدس الجديدة الحالية .

بعيداً عن عالم التخيل المبني على الخيال والبعيد عن الواقع لا حدٍ ما ، نود تذكيركم أن سيارة مرسيدس اس كلاس الجديدة كلياً القادمة ستحمل مسمى W223 ، وبالاعتماد على الصور التجسسية السابقة ستحصل سيارة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم من الخارج على صادمين أمامي وخلفي جديدين ، وشبك أمامي أكبر حجماً تحيط به مصابيح جديدة ، وستحصل السيارة الألمانية على غطاء محرك جديد ، ومن الخلف ستزود بـ أضواء جديدة وبمشتت هواء جديد وبمخارج عادم جديدة أيضاً ، وستزود السيارة بالعديد من لمسات الكروم وبفتحات تهوية أكبر حجماً .

مرسيدس S Class 2021

وسبق وأكدت مرسيدس بنز أنها ستوفر في سيارة S Class W223 القادمة المستوى الثالث من أنظمة القيادة الذاتية (آخر مستوى يسمح للسائق البشري بالتدخل في قيادة السيارة) .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بنتيجة تخيل تصميم داخلية مرسيدس S Class 2021 القادمة ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

نود تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي سبق وجرب قيادة النسخة الأجدد من السيارات التي تنافس اس كلاس :

تجربة قيادتنا لسيارة اودي A8 2019 الجديدة كلياً .

تجربة قيادتنا لسيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2020 المحدثة .

Comments are closed.