دبي الأولى عربياً في إطلاق سيارة موديل 3 أرخص سيارات تيسلا

مدينة دبي لطالما كانت السباقة في مجال العلوم والتكنولوجيا ، وتتنافس شركات السيارات باستمرار على عرض أحدث ما توصلت إليه في دبي ، حيث شهدت دبي خلال هذا الأسبوع الكشف عن تيسلا موديل 3 – Tesla Model 3 ، سيارة السيدان الصغيرة الحجم الأمريكية التي تعمل على الكهرباء .

وتتواجد أحدث سيارات تسلا من السيارات الكهربائية ، موديل 3 ، في صالة عرض شركة تسلا الأمريكية على شارع الشيخ في مدينة دبي بالامارات العربية المتحدة ، حيث يمكن للعملاء من داخل الدولة والمنطقة زيارة صالة العرض في دبي لمعاينة سيارة تيسلا موديل 3 من الداخل والتعرف على كافة مميزاتها من قبل فريق عمل تسلا .

تسلا موديل 3

وتعتبر سيارة تيسلا موديل 3 أصغر سيارات تيسلا الكهربائية وأرخصها ، حيث تم تصميمها لتكون أول سيارة كهربائية واسعة الانتشار في العالم ، وهو ما يعتبر خطوة هامة بالنسبة لشركة تسلا وهدفها الرامي تسريع انتشار سيارات الكهرباء على الطرق العامة في معظم أنحاء العالم .

وحظيت سيارة موديل 3 باهتمام عالمي كبير ، حيث تم بيع حوالي 140 ألف نسخة منها وباتت تعتبر من أفضل سيارات النخبة مبيعاً في الولايات المتحدة لعام 2018 الماضي .

tesla model 3

وكما هو الحال مع سيارات تسلا ، تجمع موديل 3‘ بين الأداء المميز والسلامة العالية والتكنولوجيا المتقدمة والقدرة على قطع مسافات طويلة بالشحنة الكهربائية الواحدة ، ويساهم التصميم الذكي للسيارة في تعزيز المساحة الداخلية ليمكنها من نقل 5 أشخاص بالغين على متنها ، ويتيح المحرك الكهربائي القوي للسيارة التسارع من صفر إلى 96 كم/س (60 ميل/س) خلال 3.5 ثانية لنسخة الأداء الأعلى .

ويمكن للعملاء الذين قاموا بحجز المركبة الذهاب إلى صالة العرض في شارع الشيخ زايد في مدينة دبي خلال الربع الثاني من العام وانتقاء الإضافات التي يرغبون بها في سياراتهم ، على أن يتم التسليم لاحقاً .

تسلا موديل 3 2020

ويبدأ سعر تيسلا موديل 3 العالمي من 35 ألف دولار أي ما يعادل 131 ألف ريال سعودي .

ولتتذكير أعزاءنا المتابعين ، فقد سبق وقام زميلنا كريم ديب سابقاً بتجربة قيادة سيارتي ؛ تسلا موديل اس – Tesla Model S ، و تسلا موديل اكس – Tesla Model X بشكل مفصل في دبي ضمن برنامج تجربة قيادة .

كما سبق وقدمنا لكم تقريراً مفصلاً عن مواصفات وأرقام أداء سيارات تيسلا موديل 3 الكهربائية .

Comments are closed.