باغاني وايرا تخدع الجميع مع هذا التعديل الجنوني

وأخيراً سيحصل فريقنا في عرب جي تي على تجربة قيادة فعلية لـ باغاني ولكنها ليست أصلية ! لتكون نجمة حلقة اليوم من سبيشل كار  دراجة باغاني  لا مثيل لها في العالم .

وربما يذكر العديد من عشاق السيارات الرياضية الخارقة الجولة التي حصل عليها صهيب شعشاعة برفقة سائق محترف على متن باغاني وايرا BC كوبيه التي يزيد سعرها عن 1,470 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 5,514 مليون ريال سعودي ، ولكن اليوم سنعرفكم على تعديل دراجة نارية مستلهم من سيارات باغاني واير الايطالية الخارقة والنادرة .

وقبل أن نعرفكم على هذه الدراجة المعدلة ، نود تذكيركم بـ آخر 3 حلقات قمنا بعرضها من برنامج سبيشل كار :

شاهدوا حلقة اليوم لتتعرفوا على دراجة باغاني ويرا الوحيدة من نوعها في العالم والتي تم تعديلها بالكامل في الامارات :

هذه التزيف الاحترافي والمتقن يعتمد على دراجة سلينق شوت الأمريكية التي تعتمد في الأساس على مكينة شيفروليه ماليبو سعة 2.4 لتر بقوة 167 حصان وقير عادي من 5 سرعات ، ولكنها حصلت على هوية تعديل جنونية تضمن بدي كت حولها إلى نسخة مقلدة من طراز باغاني وايرا الايطالي النادر وبالتحديد من الواجهة الأمامية حتى أنها منخفضة عن الأرض بشكل هائل ، ولكنها من الخلف تؤكد أنها دراجة وليست سيارة خارقة !

تضمن التعديل الاحترافي تزويد هذه الدراجة بـ جنط قياس 22 إنش ، ومن الخلف زودت بـ جناح خلفي جنوني ومميز يجعلك للحظة تعتقد أنه مستلهم من سيارة باتموبيل من أفلام الرجل الوطواط ، وحصلت على بابين جانبيين ينفتحان للأعلى .

داخلية هذه الدراجة المعدلة مكسوة بالجلد الأحمر وحصلت على مقاعد رياضية مع حزام أمام رياضي و ستيرنج مومو .

بلغت تكلفة تعديل هذه الدراجة الأمريكية 32,676 دولار أمريكي أي ما يعادل 122,532 ريال سعودي أو 120 ألف درهم إماراتي ، وهي مرخصة بشكل قانوني للسير على الشوارع العامة في دولة الامارات العربية المتحدة .

نتوجه بالشكر إلى زايد الثقفي مالك دراجة باغاني ويرا الوحيدة من نوعها في العالم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.