درس قيادة على الطرق الوعرة في منشأة جيب العملاقة

فلوق اليوم يرضي عشاق قيادة السيارات على الطرق الوعرة سواءً على الصخور أو على المسارات الطينية ، ليقدم لكم صهيب شعشاعة عدداً من النصائح المهمة جداً .

من منشأة الاختبارات العملاقة الخاصة بـ شركة جيب ، والتي تأسست في مدينة ديترويت خلال عام 1954 ، لتحتوي في وقتنا الحاضر على كافة الظروف الخاصة بتجارب السيارات ، صور لكم زميلنا صهيب شعشاعة فلوق اليوم من المنشأة المفتوحة لمدة 24 ساعة في اليوم على مدار كافة أيام الأسبوع ويعمل فيها 900 شخص على اختبار سيارات جيب الأمريكية في وضعيات صعبة للغاية  .

شاهد فيديو :

تعتبر هذه المنشأة ضخمة للغاية مع حجم يبلغ قدره 3,850 هكتار (أي ما يعادل 38,500 دونم) ، ليختبر صهيب عدداً من سيارات جيب من ضمنها ؛ جيب جراند شيروكي ، و جيب كومباس ، و جيب رانجلر ، و جيب جلاديتور ، وغيرها من سيارات في هذا المكان لنقدم لكم نصائح مهمة في عالم قيادة السيارات على الطرق الوعرة .

تضمن فلوق اليوم شرح عن فرق في نظام الدفع الميكانيكي مثل المتوفر في سيارة جيب رانجلر ، ونظام الدفع الالكتروني مثل المتوفر على سيارة جيب جراند شيروكي يسمح في تدخل الكومبيوتر ليحلل وضعية الطريق الذي تسير عليه السيارة ويوفر أفضل وضعية لتوزيع نسبة الدفع الرباعي بين الأمام والخلف .

جيب جديدةوذكر صهيب خلال الفيديو أن منشأة جيب هذه توفر أيضاً اختبارات على قيادة السيارات في المسارات المائية بعيداً عن الطرق الوعرة لتجنب المشاكل الميكانيكية في كهرباء المركبات .

ذكرنا خلال الفيديو نبذه عن الاكسسوارات توفرها شركة موبار – Mopar لحماية السيارات أثناء اقتحام أصعب المسارات والطرق .

خلال جولتنا في هذه المنشأة نود تذكيركم أننا سبق وجربنا قيادة كلاً من ؛ جيب رانجلر 2019 ، و بيك اب جيب جلاديتور 2020 ، قبل أن نجربهم على الطرق الوعرة في موطن اختبار سيارات جيب .

جيب 2020للتذكير فقط هذه آخر 3 فيديوهات فلوق قام فريقنا في عرب جي تي بعرضها عليكم :

حقائق وخفايا خلف كواليس تصوير فريقنا لتجارب السيارات حول العالم .

كيف تحمي سيارتك من أشعة الشمس الحارقة في فصل الصيف .

مراحل عملية تنظيف بخاخات السيارة في فلوق سريع .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.