درفت صحراوي وثلجي يستحق المشاهدة من بطولة بورش تايكان كروس توريزمو

سنعرض عليكم اليوم فيديو يوتيوب جديد يظهر درفت صحراوي وثلجي يستحق المشاهدة من بطولة سيارة بورش تايكان كروس توريزمو ( Porsche Taycan Cross Turismo ) الكهربائية بالكامل بقيادة السائق المحترف Johnny Schaer .

ونود التنويه في البداية أننا قريباً إن شاء الله سنعرض عليكم تجربتنا الصحراوية في صحراء ليوا ( الربع الخالي ) ، التي تعتبر واحدة من أكبر و أجمل الصحاري الرملية في العالم ، والتي تقع في جنوب غرب العاصمة الاماراتية أبوظبي ، برفقة نسخة ستيشن واجن من سيارات بورش تايكان 2022 الكهربائية بالكامل .

هذا فيديو ريل نشره صهيب شعشاعة على حسابه الشخصي بموقع انستقرام :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Suhaib Shashaa (@suhaibshashaa)

هذا فيديو يوتيوب نشره السائق المحترف Johnny Schaer يظهر درفت صحراوي وثلجي قام به ضمن مغامرتين برفقة سيارة بورش تايكان كروس توريزمو 2022 :

ضمن تغيير مناخي هائلة تم تقديم استعراضين دريفت مختلفين على نفس السيارة وضمن قيادة نفس السائق ؛ واحد على الثلوج في الدائرة القطبية الشمالية Levi في فنلندا ضمن حرارة تقل عن 30 درجة حرارة مئوية ، والثاني على رمال صحراء ليوا بالامارات العربية المتحدة ضمن حرارة تزيد عن 30 درجة حرارة مئوية .

ونود تذكيركم أن السيارة الكهربائية الألمانية الجديدة بورش تايكان كروس توريزمو 2022 ظهرت بشكل رسمي في شهر مارس من سنة 2021 ، وهي تعتبر النسخة الإنتاجية من سيارة بورش ميشن E كروس توريزمو الاختبارية التي ظهرت في معرض جنيف للسيارات 2018 .

الفئات المتوفرة من سيارة 2022 الكهربائية هذه :

  • بورش تايكان 4 كروس توريزمو ، بقوة 469 حصان .
  • بورش تايكان 4S كروس توريزمو ، بقوة 562 حصان .
  • بورش تايكان تيربو كروس توريزمو ، بقوة 670 حصان .
  • بورش تايكان تيربو S كروس توريزمو ، بقوة 750 حصان .

وكما ذكرنا سابقاً سيبدأ سعر بورش تايكان كروس توريزمو ستاندر جديدة في السوق العالمي من 90,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 340,875 ريال سعودي ، بدون احتساب رسوم الشحن 1,350 دولار أمريكي أي ما يعادل 5,062 ريال سعودي .

بعد مشاهدة استعراض درفت صحراوي وثلجي من بطولة بورش تايكان كروس توريزمو ، هذا تذكير بتجاربنا السابقة مع سيارات بورش تايكان :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.