دريفت حول مصنع على متن السيارة الأسطورية LaFerrari

نحن لا نتحدث في هذا الخبر عن سيارة تويوتا 86 معدلة ومزودة بـ محرك فيراري 458 ايطاليا تقوم بـ دريفت (سبق وزودناكم بفيديو لها) ، بل عن السيارة الأسطورية فيراري لافيراري – Ferrari LaFerrari قامت مؤخراً باستعراض دريفت – Drift .

وكما يوضح الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر قدمت سيارة LaFerrari استعراض دريفت احترافي حول مصنع بأجواء رملية في مكان صناعي ، وتم تصوير هذا الفيديو بشكل قانوني في مكان خالي من البشر والسيارات وحتى عمال المصنع .

ولمن لايذكر سيارة فيراري لافيراري تعتبر الطراز الأسطوري البديل عن فيراري انزو ، وظهرت لأول مرة في العالم في عام 2013

تعتبر سيارة Ferrari Laferrari أول سيارة من صنع شركة فيراري تعمل بـ نظام هجين مكون من محركين؛ الأول V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة 789 حصان (800 حصان أوروبي PS) و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران ، أما المحرك الثاني الكهربائي فيولد قوة 161 حصان (163 حصان أوروبي PS) ليبلغ مجموع قوة السيارة بالكامل 950 حصان (963 حصان أوروبي PS) ومجموع عزم الدوران 900 نيوتن.متر ، وتتسارع هذه السيارة الخارقة التي يبلغ وزنها 1,255 كيلوغرام بدون إحتساب السوائل من 0 إلى سرعة 100 كم/س في أقل من ثلاث ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س .

تنافس السيارة الإيطالية فيراري لافيراري كلاً من ؛ ماكلارين بي 1 البريطانية ، و بورش 918 سبايدر الألمانية .

فيراري لافيراري

عندما توفرت فيراري لافيراري للبيع لدى الشركة الإيطالية كان سعرها يزيد عن مبلغ 1,333,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 5 مليون ريال سعودي ، وصنع من هذا الطراز الأسطوري 499 نسخة كوبيه لحقتها بعد ذلك نسخة أخيرة ليكون بذلك عدد نسخ هذا الطراز الأسطوري 500 سيارة .

وبعيداً عن هذه السيارة الأسطورية سبق وزودناكم بمعلومات عن الطراز البديل عنها القادم في المستقبل ، وفقاً لما صرح به السيد  مايكل ليتيرس المدير التنفيذي لقسم التكنولوجيا في فيراري في شهر مايو الماضي لموقع اوتوكار ، “بديلة فيراري لافيراري قادمة خلال فترة زمنية تتراوح بين 3 إلى 5 سنوات من هذه اللحظة”.

عشاق استعراضات الـ دريفت شاركونا رأيكم بهذا الفيديو ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

Comments are closed.