دريفت على الثلج من بطولة جيب استون مارتن DBX

دريفت على الثلج في السويد فيديو جديد حصلنا عليها من بطولة نسخة تجريبية من سيارة جيب استون مارتن DBX .

آخر مرة تحدثنا فيها عن سيارة جيب استون مارتن الإنتاجية القادمة التي ستحمل اسم استون مارتن دي بي اكس – Aston Martin DBX كان فشهر نوفمبر من عام 2018 الماضي ، وزودناكم في وقتها بمجموعة من الصور التشويقية لهذه السيارة الإنتاجية القادمة لتكون مختلفة عن جميع سيارات استون مارتن .

وفيديو اليوم يظهر دريفت احترافي في أجواء ثلج السويد تم القيام به على متن نسخة تجريبية من سيارة استون مارتن DBX التي سيتم قريباً إطلاقها بنسخة الإنتاج التجاري لتنافس هذه السيارة البريطانية سيارات SUV عالية الأداء تضمن ؛  لامبرجيني اوروس ، و الفا روميو ستيلفيو QV ، و بنتلي بينتايجا ، وقد تحاول أيضاً منافسة سيارة فيراري بوروسانجوي التي تم تأكيد قدومها إن شاء الله .

aston-martin-SUV

ولمن لا يذكر أعزاءنا متابعي عرب جي تي سبق وتم تمهيد الطريق نحو صنع سيارة جيب استون مارتن من خلال سيارة اختبارية حملت أيضاً اسم استون مارتن DBX ، ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ، ومنذ 4 سنوات ونحن ننتظر إنتاج أول سيارات استون مارتن ضمن فئة مركبات SUV التي سبق وأعلنت أنها ستستهدف من خلال بالتحديد النساء .

ومن خلال الصور السابق ونشرها لنسخة تجريبية من سيارة استون مارتن DBX الإنتاجية يبدو أن تصميم هذه السيارة التي ستباع في الأسواق شبيه جداً بنسختها الاختبارية ، ولكنها حصلت على لمسات تتناسب مع سيارة إنتاج تجاري تتضمن تزويدها بمرايا جانبية بدلاً من كاميرات ، ومن المؤكد أن سيارة جيب استون مارتن ستحصل على داخلية تليق بكونها سيارة ستباع في الأسواق العالمية .

aston-martin-dbx

وفقاً لتقارير غير رسمية من المرجح أن تعتمد سيارة الدفع الرباعي الإنتاجية القادمة استون مارتن DBX على هذه الخيارات من المحركات :

  • محرك V8 مقدم من مرسيدس AMG مماثل للمستخدم في شقيقتها سيارة استون مارتن DB11 .
  • محرك V12 سعة 5.2 لتر مع شاحن توربيني مزدوج مماثل للمستخدم أيضاً على سيارة استون مارتن DB11 .
  • ستتوفر أيضاً بنسخة هجينة تجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهرباء .

لم يتم حتى الآن الإعلان بشكل رسمي عن موعد إطلاق هذه السيارة ولكن فريقنا في عرب جي تي يتوقع إطلاقها بشكل رسمي قريباً إن شاء الله .

نود تذكيركم أننا سبق وجربنا قيادة رولز رويس كالينان أفخم سيارة SUV في العالم برفقة مصعب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة ، وتعتبر الجوهرة كالينان أول سيارة SUV في أسطول قصور رولز رويس الانجليزية المتحركة كما أنها أول سيارة دفع رباعي ينتجها الصانع البريطاني المملوك من قبل مجموعة بي ام دبليو البافارية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.