دريفت على متن فورد F150 رابتر بقيادة فون جيتين على نوربورغرينغ

نحن لن نتحدث عن سيارة العضلات الأمريكية فورد موستنج في هذا الخبر ، بل عن مركبة البيك اب ذات الأداء العالي فورد F150 رابتر التي قدمت استعراض دريفت احترافي على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا بقيادة المحترف فون جيتين – Vaughn Gittin .

ولمن لا يعرف فون جيتين هو سائق أمريكي محترف في تقديم استعراضات الدريفت ، وحصد هذا السائق البالغ من العمر 37 سنة العديد من الجوائزة العالمية الشهيرة التي تضمنت ؛ تحدي الفورمولا دريفت في حلبة Wall Stadium و Evergreen Speedway في عام 2012، وتواجد في لعبة السباقات الشهيرة Need for Speed Shift 2: Unleashed.

واليوم سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ فيديو جديد يظهر أجدد استعراضات فون جيتين التي قام بها على نوربورغرينغ ، ولكن ليس على متن نسخة الخاصة بالدريفت من فورد موستنج التي تحمل اسم موستنج RTR ، بل على متن بيك اب فورد F150 رابتر 2018 ، ليستعرض أداء هذا البيك بك بشكل يليق بسيارة رياضية وليس مركبة بيك اب .

ولمن لا يذكر سبق واختبرنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي مركبة فورد اف 150 رابتر 2018 مرتين الأولى في صحراء البداير بالإمارات العربية المتحدة ، والثانية مع زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

رابتر

تعتمد فورد اف 150 رابتر المتوفرة في أسواقنا العربية على محرك ايكوبوست V6 سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 421 حصان و 678 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتكي جديد كلياً من عشر سرعات يوصل الطاقة إلى العجلات من خلال نظام دفع رباعي .

يبدأ سعر فورد رابتر في أسواقنا العربية من 59,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 220 ألف درهم إماراتي أو 224,650 ريال سعودي .

وكما تعملون أعزاءنا متابعي عرب جي تي أطلق الصانع الأمريكي خلال العام الجاري مركبة فورد رينجر رابتر 2019 ، النسخة الأعلى من بكب رينجر ، نتمنى لو نشاهد قريباً ان شاء الله استعراض دريفت أيضاً على متنه بقيادة جيتين .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.