دريفت من بطولة تويوتا 86 مزودة بـ محرك سوبرا بقوة 700 حصان

عشاق سيارات تويوتا اليابانية سنزودكم اليوم ضمن هذا الخبر بـ فيديو من بطولة السيارة الرياضية تويوتا 86 – Toyota 86 تم تعديلها بشكل هائل قبل أن تقدم استعراض دريفت – Drift على مضمار السباق .

الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر يظهر استعراض دريفت قانوني على مضمار الحلبة المخصص لهذا النوع من العروض .

ووفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي هذه النسخة من سيارة تويوتا 86 تم تعديلها من قبل فريق MPS Engineering ، لتتخلى عن قلبها الحقيقي محرك 4 سلندر سعة لترين ، وتزود بـ محرك مستعار من الأسطورة اليابانية القديمة تويوتا سوبرا مع تيربوتشارجد يولد قوة 700 حصان .

وتضمنت التعديلات تزويد هذه السيارة بـ قير جديد ، كما تم تحسين أنظمة التعليق في سيارة تويوتا 86 ، وعدلت فرامل السيارة .

وحصلت سيارة تويوتا 86 هذه على العديد من الأجزاء الخارجية الجديدة المصنوعة من كاربون فايبر ، وزودت داخليتها بمقاعد سباق وقف حماية للتوافق مع شروط سيارات السباق المخصصة للقيادة على الحلبات .

يجدر الإشارة إلى أن Toyota 86 تعتمد بشكل قياسي على محرك 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 205 حصان و 211 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وفيما قد لا تبدو هذه القوة كبيرة بمقاييس اليوم إلا أن معدل 100 حصان لكل لتر في محرك تلقائي التزود بالهواء يُعد أمراً مميزاً وخاصة مع سعر السيارة الرخيص نسبياً مقارنة مع فئتها ، حيث يبدأ سعر تويوتا جي تي 86 من 26,255 دولار أمريكي (98,431 ريال سعودي) لنسخة قير عادي ، اما سعر النسخة المزودة بـ قير اوتوماتيك فيبدأ من 26,975 دولار أمريكي (101,131 ريال سعودي).

عشاق عروض الـ دريفت شاركونا رأيكم بهذا الفيديو ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.