دريفت من بطولة سيارة بي ام دبليو X4 M كومبيتيشن 2020

نقدم لكم فيديو جديد نشر على أحد الحسابات في موقع انستقرام من بطولة سيارة بي ام دبليو X4 M كومبيتيشن 2020 البافارية الجديدة يظهر استعراض دريفت – Drift أقيم بشكل قانوني على المضمار .

وقبل مشاهدة هذا الفيديو نود تذكيركم بتجربة قيادتنا لـ سيارتي ؛ X3 M Competition ، و X4 M Competition برفقة مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

شاهد فيديو التفحيط الاحترافي على متن سيارة بي ام دبليو اكس 3 ام كومبيتيشن الجديدة :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Алан Енилеев (@alan_enileev) on

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة بي ام دبليو X4 M كومبيتيشن 2020 :

محرك 6 سلندر خطي سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 503 حصان (510 حصان أوروبي PS) و 598 نيوتن.متر من عزم الدوران ، بتصل مع قير اوتوماتيكي زد اف – ZF من 8 سرعات ، لتتسارع السيارة البافارية من 0 إلى 100 كم/س في 4.1 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 285 كم/س (177 ميل/س) .

وكما ذكرنا سابقاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي يبدأ سعر اكس 4 كومبيتيشن 2020 في السوق العالمي من 80,350 دولار أمريكي أي ما يعادل 301,300 ريال سعودي .

من باب المعرفة يتميز اصدار M Competition من سيارة بي ام دبليو اكس 4 – BMW X4 عن الطراز الأساسي من إصدار M بحصولها على لمسات تسويد خارجية عبر إضافة شبك أمامي أسود وفتحات تهوية سوداء ومرايا جانبية سوداء و 4 مخارج للعادم سوداء اللون ، كما أنها تسير على اطارات قياس 21 إنش .

وبعيداً عن حديثنا المتعلق سيارة بي ام دبليو X4 M كومبيتيشن 2020 تعتمد النسخة الأساسية من X4 الجديدة على نفس محرك إصدار كومبيتيشن ولكن القوة الصادرة منه إصدار M الأساسي ستبلغ 480 حصان .

من باب التذكير فقط : شاهدوا اختبار قيادتنا السابق لـ سيارة بي ام دبليو ام 8 كومبيتيشن الجديدة برفقة صهيب شعشاعة .

عرضنا عليكم يوم أمس فيديو جديد يكشف عن تغطيتنا أقوى استعراض درفت وحركات بمعرض الرياض للسيارات الذي أقيم خلال الأسبوع الماضي في العاصمة السعودية حيث تواجد فريقنا في عرب جي تي لتغطية هذا الحدث العربي المهم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.