دليل شراء سيارات اطفال صغار! كيف تشتري سيارة أطفال وما هي أفضل الأنواع؟

إذا كنت تفكر في شراء سيارات اطفال صغار فستجد هذا المقال مفيداً على نحو خاص

يحب الأطفال التجول في الشوارع والأرصفة بأمان في سياراتهم الكهربائية. ومع ذلك، فقد أصبح من الواضح أن هذه الألعاب المتحركة ليست مجرد متعة للأطفال للعب بها – بل يمكن أن تكون أيضًا أدوات رائعة للتعليم، حيث تقدم طريقة جذابة للأطفال لممارسة التوازن والسلامة وحتى المهارات الحركية الدقيقة.

يمكن أن يساعد اللعب بسيارات الأطفال على تعلم القيادة وكيفية التحكم بعجلة القيادة، وحتى المفهوم الأساسي للاتجاهات والمتمثل في معرفة يمينهم من يسارهم! كما أن القيادة في منطقة مألوفة بمساعدة الوالدين قد تساعد الأطفال على تطوير مهارات التعلم المبكرة بالإضافة إلى مساعدتهم على البدء في تطوير الاستقلالية اللازمة للتنقل بمفردهم في وقت لاحق من الحياة.

أخيرًا، إن امتلاك سيارة كهربائية للأطفال والأطفال الصغار يمكن أن يهيئهم لتعلم مهارات القرن الحادي والعشرين والمتمثلة في رعاية السيارة ومعرفو قواعد الطريق.

دليل شراء سيارات أطفال صغار! كيف تشتري سيارة أطفال وما هي أفضل الأنواع؟ (9)

ومع ذلك، من المهم ملاحظة أنه وعلى الرغم من وجود العديد من الفوائد للسماح للطفل بقيادة سيارة كهربائية ، إلا أنها لا تزال تمثل خطرًا محتملاً على السلامة. في جميع الأوقات أثناء استخدام طفلك للسيارة اللعبة، يجب أن يكون هناك أحد الوالدين أو الكبار يشاهدون مع جهاز التحكم عن بعد للمساعدة في توجيه السيارة بعيدًا عن الخطر إذا لزم الأمر.

عندما تتطلع إلى شراء سيارة ركوب، تحقق من الشركة المصنعة لها أو من تصنيف السيارة لدى الجهات المختصة لمعرفة ما إذا كانت تتوافق مع جميع معايير السلامة الموصى بها، مثل أحزمة الأمان وغيرها .

ما هو العمر المناسب لسيارات الأطفال الصغار؟

سيارات الركوب مخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1 و 9 سنوات بشكل عام؛ وتختلف الفئة العمرية المحددة الموصى بها لكل مركبة.

هل توجد أي ميزات أمان في هذا النوع من السيارات؟

هناك العديد من ميزات الأمان في السيارات الكهربائية للأطفال، بما في ذلك أحزمة الأمان وأنظمة التعليق الزنبركية وأنظمة التحكم عن بعد الخاصة بالوالدين.

كم تبلغ أسعار سيارات الأطفال الصغار؟

يمكن أن تتفاوت أسعار سيارات الأطفال الصغار اعتمادًا على الجودة وما إذا كانت السيارة تحمل علامة تجارية أم لا، وبشكل عام من المتوقع أن يبلغ سعر سيارة الأطفال الصغار ما بين 100 إلى 300 دولار أمريكي.

هل يمكن للصغار قيادة سيارات الأطفال بمفردهم؟

يجب ألا يقود الأطفال سيارة كهربائية بمفردهم. يجب أن يكون الوالدان دائمًا في مكان قريب ، مع نظام التحكم عن بعد ، للتدخل والتوجيه أو الفرامل إذا لزم الأمر.

هل يستطيع الأطفال قيادتها داخل المنزل؟

يمكن للأطفال قيادة السيارات الكهربائية داخل المنزل – طالما أن هناك مساحة كافية لهم للقيام بذلك ، ويتم اتخاذ الاحتياطات حول السلالم وأي شيء هش داخل المنزل.

 ما هي أفضل سيارات الأطفال الصغار المتوفرة للبيع في السوق اليوم؟

هنا يأتي دورنا عزيزي القارئ، حيث نقدم لك اليوم قائمة بالسيارات الكهربائية الأفضل لأطفالنا، والتي تم تجميعها مع الأخذ بعين الاعتبار أشياء مثل ميزات الأمان، والحد الأقصى للوزن، والبطارية القابلة لإعادة الشحن، وحزام الأمان، وسواء كانت السيارة مزودة بجهاز تحكم عن بعد للوالدين أم لا وغير ذلك الكثير. بعض هذه السيارات أيضاً لديها المصابيح الأمامية LED!

فإذا كان لديك أطفال مستعدين لقيادة سيارة اطفال صغار ، فمن المؤكد أنك ستجد ما تبحث عنه في هذه القائمة. والتي تجمع أفضل سيارات أطفال صغار ، وكنا قبل بضع سنوات قدمنا لك فيديو عن أفضل 5 سيارات الأطفال ، ولككنا اليوم سنحدث القائمة بسيارات 2021 ونضيف عليها المزيد من أنواع سيارات الأطفال الصغار

أفضل سيارات اطفال صغار

سيارة جيب للأطفال

إذا كنت تبحث عن سيارة اطفال صغار تصلح لكل الأماكن وتتمتع بكل مواصفات السلامة فيمكنك التوقف هنا لأنك وجدت ضالتك، فسيارة الأطفال جيب هذه توفر لك كل ما تبحث عنه، وهو ما يفسر أنها السيارة الأفضل مبيعاً على موقع أمازون وحاز أكثر من 3 آلاف مراجعة إيجابية.

ولكن قبل أن نخبرك بالمزيد عن مواصفات السيارة، دعنا ننبهك عزيزي القارئ أن هنالك حالة واحدة لا ننصح فيها بشراء هذه السيارة، وهو الاستخدام داخل المنازل، وذلك لأن حجمها أكبر من اللازم، ولا يستطيع الطفل قيادتها براحته داخل المنزل، ويستثنى من هذا التحذير من يمتلكون بيوت كبيرة بمساحات واسعة.

وتتمتع السيارة ببطارية 12 فولت ، وبأحزمة أمان وتسير بثلاث سرعات ، كما تتوفر بميزة النحكم عن بعد ، وهو ما يعني أنك تستطيع استخدام هذه السيارة للأطفال الصغار ، أما من حيث الألوان فتتوفر سيارة جيب للأطفال باللون الأسود والأزرق والأخضر والأحمر والأبيض ، ما يسهل عليك اختيار اللون المفضل لطفلك

ويبدأ سعر سيارة جيب المصغرة للأطفال الصغار من 280 دولار.

سيارة الأطفال تويوتا تندرا، أفضل سيارة أطفال صغار من فئة البيك اب

دليل شراء سيارات أطفال صغار! كيف تشتري سيارة أطفال وما هي أفضل الأنواع؟ (4)

إلى جانب تصميمها المميز وشكلها المثير، تتمتع سيارة الأطفال تويوتا تندرا بسرعة قصوى تبلغ قرابة 5 كم/س وذلك بفضل بطارية 12 فولت، هذا بالإضافة إلى نزام تعليق على العجلات الأربعة وأضواء LED أمامية ونظام مكابح كهربائية قوي، والأهم من ذلك نظام تحكم عن بعد يغطي مسافات كبيرة لتتأكد من سلامة طفلك.

ويبلغ سعر سيارة الأطفال الصغار تويوتا تندرا في السوق الأمريكية قرابة 270 دولار وتتمتع بأبعاد أكبر من أنواع سيارات الأطفال الصغار الأخرى، ما يجعلها مناسبة للأطفال بعمر 3 سنوات وأكبر، ويمكن استخدامها داخل المنازل وفي الخارج أيضاً .

سيارة الأطفال الصغار مرسيدس بنز GT، أفضل سيارة لراكبين

دليل شراء سيارات أطفال صغار! كيف تشتري سيارة أطفال وما هي أفضل الأنواع؟ (5)

بتصميم الشبك الأمامي الشهير الذي يميز سيارات مرسيدس، تعتبر سيارة الأطفال الصغار هذه الحل المثالي للأطفال الذين يحبون السيارات الأنيقة والفخمة، وتوفر السيارة المصغرة ثلاث سرعات وسرعة قصوى تبلغ 6 كم/س مع نظام مكابح فعال و وضعية الرجوع إلى الخلف (ريفيرس) .

وتعتبر السيارة مناسبة للأطفال من عمر 3 وحتى 8 سنوات فيما يبلغ سعرها 200 دولار في السوق الأمريكي .

دراجة الأطفال رباعية العجلات ( ريزر) ، أفضل سيارة اطفال صغار ببطارية 24 فوات

دليل شراء سيارات أطفال صغار! كيف تشتري سيارة أطفال وما هي أفضل الأنواع؟ (2)

تناسب الدراجة الصغيرة هذه الأطفال من عمر 5 إلى 10 سنوات وتتمتع ببطارية 24 فولت ، ما يجعلها الأقوى على قائمتنا اليوم من سيارات اطفال صغار ، ولكن هذا يجعلها قوية أكثر من اللازم للأطفال الصغار تحت عمر 5 سنوات .

وعند شحنها بالكامل يمكن للبطارية العمل ليومين متتاليين من القيادة المستمرة، فيما يبلغ سعر الدراجة 500 دولار.

لمبرجيني افينتادور: أفضل سيارة أطفال للسير على الطرق المعبدة

دليل شراء سيارات أطفال صغار! كيف تشتري سيارة أطفال وما هي أفضل الأنواع؟ (12)

إذا كنت تريد تعريف طفلك بالسيارات الخارقة فائقة القوة (سوبر كارز) فإن سيارة الأطفال الصغر هذه هي خيارك المناسب مع أبوابها التي تفتح إلى الأعلى على شكل مقص وأضواء LED الأمامية، ليشعر طفلك وكأنه يقود سيارة حقيقية.

وتناسب سيارة لمبرجيني افينتادور المصغرة هذه الأطفال من عمر س إلى 8 سنوات وتصل سرعتها القصوى إلى 6 كم/س كما يمكن للآباء التحكم بها عن بعد ويبلغ سعرها 270 دولار

وفيما تصلح السيارة للقيادة داخل المنازل أو في الخارج إلا أن تصميمها المثير يجعل لمبرجيني افينتادور عند البحث عن سيارات اطفال صغار  للسير على الطرق.

شاهد أيضاً : أنواع كراسي الأطفال في السيارات والعمر المناسب لكل نوع

أفضل سيارة اطفال لاستكشاف الغابات: سيارة دودج فايبر SRT

دليل شراء سيارات أطفال صغار! كيف تشتري سيارة أطفال وما هي أفضل الأنواع؟ (10)

إذا كنت تريد سيارة آمنة وملائمة للسير على كافة أنواع التضاريس، نقدم لك سيارة الأطفال دودج فايبر SRT.

لا تنخدع بالمظاهر عزيزي القارئ، غعلى الرغم من أن سيارات دودج فايبر الحقيقية تعتبر سيارة عالية الأداء ولا تشتهر بقدراتها في السير على الوعر، إلا أن هذه النسخة المصغرة المخصصة للأطفال تتمتع بإطارات مطاطية ما يجعلها ملائمة للسير في أي منطقة، كما تجمع السيارة بين الشكل المثير وقوة التحمل، حيث تبلغ قدرتها التحميلية 60 كجم (مقارنة بـ30 كجم في معظم سيارات الأطافل) ولذلك فهي مناسبة لراكبين.

وتبلغ سرعة سيارة الأطفال هذه 8 كم/س، فيما تباع في السوق الأمريكي بقرابة 330 دولار.

تراكتور (غراوند فورس) أفضل سيارة أطفال صغار من فئة الجرارات الزراعية

دليل شراء سيارات أطفال صغار! كيف تشتري سيارة أطفال وما هي أفضل الأنواع؟ (6)

هل يحب أطفالك مساعدتك في حديقة المنزل؟ هذا التراكتور الزراعي المصغر من صنع شركة (جون ديري) الإيطالية سيكون الخيار الأمثل لهم إذا كنت تبحث عن سيارات اطفال صغار

حيث تم تزويد السيارة بالكثير من المواصفات الذكية، ولتي تتضمن سرعتين، ووضعية الرجوع إلى الخلف (ريفيرس) على خلاف معظم سيارات الأطفال، وللمزيد من الأمان لطفلك هنالك أيضاً نظام مكابح أوتوماتيكي.

وتستطيع سيارة الأطفال الصغار هذه السير بين الأعشاب وعلى الرمل أو الحصى، بحيث يمكن لطفلك اللحاق بك في الحديقة حاملين أدوات الزراعة التي تحتاجها في الصندوق الخلفي، فيما يبلغ سعر الجرار الزراعي المصغر للأطفال 280 دولار

أفضل سيارات أطفال صغار للرمال: دون ريسر

سيارة أطفال للرمال

هذه سيارة اطفال صغار مثالية للسير على الرمال، فهي مجهزة للسير على كافة أنواع الطرق سواء كانت معبدة أو وعرة، جافة أو مبللة بالماء، ولكن وكما يشير اسمها والذي يعني بالعربية (سيارة سباق الكثبان الرملية) فإن عجلاتها مجهزة على نحو خاص للقيادة بسرعة على الرمال، سواء كانت رمال الصحراء أو رمال الشواطئ.

وتتمتع السيارة بسرعة قصوى تبلغ 8 كم/س مع وضعية الرجوع إلى الخلف (ريفيرس) بسرعة 4 كم/س ويمكنها تحميل طفل بوزن 30 كجم، كما تناسب السيارة الأطفال من عمر 3 سنوت وحتى 7 سنوات، ويبلغ سعر سيارة الرمال الخاصة بالأطفال هذه 250 دولار

سيارة توبي، أفضل سيارة أطفال صغار من فئة سيارات الشرطة

سيارة شرطة للأطفال

إذا كان طفلك يحب رجال الشرطة ويعتبرهم أبطالا فمع سيارة الشرطة الصغيرة المصنوعة للأطفال يمكن لك أن تسعده وتمنحه فرصة ليقلد مثله الأعلى.

وتمتلك السيارة مكبر صوت حقيقي، وأضواء شرطة وأضواء أمامية ومرايا خلفية وزامور، ومساحات داخلية واسعة مع أحزمة أمان، كما تتوفر لسيارة بميزة التحكم عن بعد لحالات الطوارئ، وتصلح السيارة للقيادة داخل المنزل وخارجه، فيما يبلغ سعر السيارة 230 دولار.

أفضل سيارات أطفال صغار لداخل المنزل: كيدزون ريسر

أفضل سيارة أطفال لعمر أقل من 5 سنوات

إذا كان الجو حاراً جداً في الخارج أو ماطراً، ستجد في سيارة الأطفال الصغار هذه الحل الأمثل ليلعب طفلك بسيارته في بيئة آمنة.

وتتميز هذه السيارة بقدرتها على الالتفاف 360 درجة ويتم التحكم فيها بواسطة ذراعي تحكم بدلاً من المقود، ويمكن للآباء أيضاً أن يتحكموا في قيادة السيارة وتوجيهها من خلال ميزة التحكم عن بعد، كما تتميز السيارة أيضاً بأنها محاطة بصادم مطاطي ناعم لتضمن المزيد من السلامة لطفلك ولأثاث البيت أيضاً.

وبفضل هذا الصادم الذي يحيط بالسيارة من كل الجهات، تستطيع تحويلها إلى “سيارة اصطدامية” كتلك السيارات التي نشاهدها في المدن الترفيهية، حيث يمكن لطفل آخر أن يركب سيارة ثانية ويبدأ الاثنان بملاحقة بعضهما وصدم سيارتيهما بأمان

إقرأ أيضاً

Comments are closed.